العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

«فورد» تستعرض تشكيلاتها من «لينكولن» و«ميركوري» في البحرين

عرضت كل من «فورد الشرق الأوسط» و»المؤيد للسيارات» أحدث تشكيلاتها من سيارات فورد ولينكولن وميركوري ضمن فئة الصالون وذلك على حلبة البحرين الدولية.

وقام نخبة من كبار المديرين من قطاع الأساطيل التجارية في فورد بالولايات المتحدة الأميركية والمنطقة، إلى جانب مسئولين من المؤيد للسيارات، الموزعين المعتمدين لسيارات فورد ولينكولن وميركوري في المملكة بعرض التشكيلة الجديدة لعدد من الزبائن الرئيسيين. وقد تم تسليط الضوء على فورد مونديو 2008 الجديدة تماما وفورد فايف هندرد وميركوري مونتيغو وفوكس وإيدج وإكسبلورر وإسكيب، بالإضافة إلى لينكولن MKZ الجديدة.

وصرح مدير مبيعات الأساطيل في فورد الشرق الأوسط ناثان أوسكارسون بالقول «تمتاز تشكيلتنا من السيارات لعام 2008 بكونها تضم مجموعة من أفضل السيارات التي صنعتها فورد على مر التاريخ. فكل من هذه الطرازات حائزة على أرقى الألقاب العالمية ضمن فئتها وتتمتع بأعلى معايير الجودة العالمية والاعتمادية ودقة التصنيع فضلا عن خصائص القيادة الديناميكية المتميزة».

وأضاف «ومن خلال تعاوننا اللصيق مع موزعينا المعتمدين، نسعى إلى إعطاء هذه المجموعة من السيارات الجديدة حقها وخصوصا أنها أكثر مجموعة من سيارات الصالون تنوعا وشمولية في البحرين. ومن خلال هذه المجموعة فإننا نضمن الوفاء بمتطلبات واحتياجات جميع زبائنناعلى اختلافهم وتنوع أذواقهم ما يجعلها الخيار الأمثل والأفضل للشركات المشغلة للأساطيل التجارية».

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً