العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ

مدرسة «AMA» تنظم يوما رياضيّا للطلبة

نظمت مدرسة «AMA» للتعليم الاساسي اليوم الرياضي السنوي بحضور الأهل والطلبة وذلك يوم الخميس الماضي 13 مارس/ آذار الجاري في حرم المدرسة بمنطقة البديع.

وقد تم تقسيم الطلاب من الروضة حتى الصف 11 الى أربع فرق لتتنافس مع بعضها البعض وهذه الفرق تمثلت في فريق الأرض، الماء، الهواء، وفريق الريح.

وفي أجواء من المتعة والسعادة تنافس الطلاب على ألعاب رياضية مختلفة تضمنت سباق 50 مترا، لعبة القوة، سباق الحواجز، سباق السلة، سباق الماء، جر الحبل، كرة المنضدة، وكرة القدم.

وصرح رئيس لجنة تنظيم اليوم الرياضي السنوي معتصم عبيد بالقول «عاش طلاب مدرسة AMA للتعليم الأساسي يوما جميلا لا ينسى من تاريخ حياتهم الطلابية إذ قضوا وقتا جميلا شعروا من خلاله بالراحة والمتعة، إذ تضمن البرنامج دعوة أهالي الطلاب للمشاركة في هذه الفعاليات، إذ جرى تفاعل خاص بين الأهل والمعلمين في مطعم المدرسة، وهدفت إدارة المدرسة من ذلك زيادة ترابط الأسرة المدرسية مع أولياء أمور الطلاب بما يحقق الفائدة التعليمية التي تسعى إليها المدرسة».

وإشار إلى أن اليوم الرياضي لهذا العام كان أكثر تميزا وتشويقا واثارة من خلال مشاركة الأهل في هذه الفعالية، وقد عبر الجميع عن سعادتهم بالمشاركة في هذه الفعاليات مشيدين بإدارة مدرسة AMA للتعليم الأساسي لتنظيمها اليوم الرياضي المفتوح وما حفل به من أجواء المرح.

العدد 2018 - السبت 15 مارس 2008م الموافق 07 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً