العدد 2017 - الجمعة 14 مارس 2008م الموافق 06 ربيع الاول 1429هـ

أضواء

6 مارس - 6 أبريل: ضمن برنامج «ربيع الثقافة» يقام معرض الرسم لفناني «وارلوكور لانغو» الاستراليين، في الساعة السابعة مساء في «مركز لافونين للفن المعاصر».

@ 11 - 15 مارس: تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة في البحرين، ووزارة الاستثمار بجمهورية مصر العربية، يقام «معرض وملتقى الاستثمار العقاري المصري 2008» في دورته الأولى، بمركز البحرين الدولي للمعارض - القاعة رقم 2.

@ 13 - 21 مارس: ضمن برنامج «ربيع الثقافة» يقام معرض فني للفنانة سامية إنجنير بعنوان: «الزوايا الدائرة» في الساعة السابعة مساء، في «مركز الفنون» بالقرب من متحف البحرين الوطني، ويستمر المعرض إلى 21 مارس.

@ 15 مارس: يقيم مجلس الدوي ندوة بعنوان «مجلس النواب إلى أين في ظل أزمة الاستجوابات» ينتدي فيها النواب: خليل المرزوق، عزيز أبل، إبراهيم بوصندل، حسن الدوسري وناصر الفضالة، ويدير الحوار الإعلامي محمد الشروقي، وذلك في الساعة الثامنة والنصف من مساء السبت.

@ 15 مارس: تعقد شركة البحرين للتسهيلات التجارية اجتماع الجمعية العمومية العادية، في الساعة الثانية عشرة والنصف من صباح يوم السبت في مقر الشركة الوطنية للسيارات في سترة.

@ 15 مارس: تنظم غرفة تجارة وصناعة البحرين منتدى «مدى الحاجة إلى قانون للإيجار جديد»، وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف صباحا في قاعة الاجتماعات الكبرى بالطابق الأول بمبنى الغرفة.

@ 15 مارس: تستضيف غرفة تجارة وصناعة البحرين المسئولين في مصرف البحرين المركزي في لقاء لمدة ساعة، لتعريف المؤسسات المصرفية والمالية وأصحاب الأعمال والمهتمين بخصائص ومزايا الإصدار الجديد للعملة البحرينية بجميع الفئات، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر الغرفة.

@ 15 مارس: ضمن برنامج «ربيع الثقافة» تقام ندوة للقاص الإنجليزي روجر جنكنز، في الساعة الحادية عشرة والنصف ظهرا حتى الثانية عشرة والنصف ظهرا، وتستأنف في الساعة الخامسة عصرا في «مركز سلمان الثقافي».

@ 15 مارس: تنظم «كشافة الدراز البحرية» الحملة الوطنية الثانية لتنظيف وتشجير سواحل البحرين، تحت شعار «سلامة البيئة سلامة للوطن»، وستبدأ الحملة من ساحل أبوصبح عند الساعة الرابعة عصرا.

@ 15 مارس: تنظم جمعية البحرين لمكافحة السرطان لقاء مع الاختصاصيين في مجال سرطان الثدي، عند الساعة الرابعة عصرا، في مركز البحرين للمؤتمرات - قاعة C بفندق كراون بلازا.

15 مارس: يدعو مجتمع أطباء المستقبل إلى المشاركة في الـ «ماراثون» التّابع لحملة مكافحة السمنة «انطلاقة... نحو الرشاقة» الذي سيُقام اليوم (السبت) في كورنيش الفاتح - النادي البحري في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء.

@ 16 مارس: يستضيف مجلس الشيخ عبدالأمير الجمري، النائب عبدعلي محمد حسن، في ندوة بشأن «الجامعيين العاطلين»، وذلك في الساعة الثامنة والنصف مساء في بني جمرة.

@ 16 مارس: تنظم هيئة الكهرباء والماء مؤتمرا صحافيا للرئيس التنفيذي للهيئة عبدالمجيد العوضي، يتحدث فيها عن توقيع اتفاقية مع هيئة الكهرباء الإيرلندية الدولية، وذلك في الساعة الحادية عشرة صباحا، بقاعة الاجتماعات في الطابق 11 بمبنى الهيئة في المنطقة الدبلوماسية.

العدد 2017 - الجمعة 14 مارس 2008م الموافق 06 ربيع الاول 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً