العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ

مرهون: لم أقصد الإساءة لجماهير المنامة وأنا أحترمهم

ما فعله كان ردا على تحدي أحد جماهير النويدرات

نفى لاعب الفريق الأول لكرة السلة في نادي سترة أحمد مرهون أن يكون قد أساء إلى جماهير المنامة في مباراة فريقه الأخيرة أمام المنامة والتي انتهت بفوز سترة بصعوبة 72/71 وذلك بعد أن نزع قميصه ولوح به إلى جماهير المنامة التي كانت موجودة في المباراة بشكل أثار استياءها بعد الخسارة.

وقال مرهون في تصريح لـ «الوسط الرياضي»: «لم أقصد الإساءة أبدا إلى جماهير المنامة إذ أحترمهم ولي علاقات مميزة مع الكثير منهم سواء في موقع عملي أو في أماكن أخرى».

وأضاف «حقيقة الواقعة أن هناك تحديا مع أحد جماهير نادي النويدرات الذي أكد لي تأهل فريقه للمربع وخروج سترة منه بعد فوز النويدرات على الحالة، وأخذ يقول ذلك بطريقة مستهزئة في لقائي معه في سترة كوننا نعرف بعضنا بعضا شخصيا، وقد كان هذا المشجع موجودا مع جماهير فريق المنامة خلال المباراة ولمحته منذ الشوط الأول في الزاوية العلوية، وأخبرت اللاعبين بين الشوطين أنه في حال فوزنا فإني سألوح إلى هذا المشجع ردا على كلامه».

وتابع مرهون «بعد نهاية المباراة بفوزنا وتلويحي لهذا المشجع بقميصي ظنت جماهير المنامة أنها المقصودة وهذا غير صحيح تماما، وإنما حقيقة الموضوع كما قلته الآن وليس لجماهير المنامة أي علاقة بالموضوع، وإذا شعروا بالإساءة من تصرفي هذا فإني أقدم اعتذاري إليهم».

وأكد مرهون احترامه الكامل لجماهير نادي النويدرات وإدارته، وأن ما حدث لا يعدو كونه تحديا خاصا بينه وبين أحد جماهير النويدرات الذي جزم بخروج سترة من المربع، مؤكدا على العلاقة الطيبة التي تربط بينه وبين جماهير النويدرات وبين لاعبي النويدرات أيضا.

وبين مرهون أن الحماس أخذه في المباراة وخصوصا بعد الفوز فيها ما أحيى حظوظ الفريق كثيرا في الوصول للمربع الذي كان هدف الفريق منذ بداية الموسم.

وقال: «الكثيرون استبعدونا من المنافسة إلا أن هدفنا منذ البداية كان الوصول للمربع وعملنا بكل جد من أجل ذلك لحين ما اقتربنا من الوصول إليه كثيرا».

وأضاف «معنويات الفريق مرتفعة ونحن مستعدون جيدا لمواجهة فريق الأهلي في المباراة المقبلة والتي نتمنى الوصول من خلالها للمربع على رغم أن فريق الأهلي من أقوى فرق الدوري».

ونفى مرهون وجود أي تهاون من جانب فريق المنامة في المباراة، مبينا أن المنامة لعب بكل قوة وكان قريبا من الفوز في آخر الثواني عندما جانبت كرة محمود غلوم الحلق ولو سجلت لخسر سترة المباراة.

العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً