العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ

فواز بن محمد يحضر «عالمية القوى داخل القاعات»

وصل رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة مساء أمس الأول (الجمعة) إلى مدينة فالنسيا الإسبانية لحضور فعاليات بطولة العالم لألعاب القوى داخل القاعات والوقوف إلى جانب أبطال وبطلات مملكة البحرين المشاركين في البطولة.

وحضر الشيخ فواز بن محمد فعاليات اليومين الأول والثاني من البطولة والتقى لاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني وحيّا جهودهم الطيبة في الاستعداد والتدريب للمشاركة في هذا الحدث العالمي وطلب منهم بذل كل ما بوسعهم للظهور بصورة تليق بمكانة مملكة البحرين على ساحة العاب القوى العالمية.

وأبدى رئيس المؤسسة ثقته بقدرة لاعبي ولاعبات المملكة على تسجيل بصمة ايجابية على لوحة البطولة العالمية عطفا على النجاحات السابقة لألعاب القوى البحرينية في مختلف البطولات العالمية السابقة والتي شهدت صعود أبطالنا وبطلاتنا على منصات التتويج في انجازات كبيرة سيحفظها تاريخ الرياضية البحرينية.

وأعرب الشيخ فواز بن محمد عن تمنياته الصادقة للاعبي ولاعبات منتخبنا الوطني بتحقيق النتائج الإيجابية في هذه البطولة التي اعتبرها محطة مهمة من محطات الاستعداد للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية المقررة في بكين الصيف المقبل والتي نعلق فيها آمالا واسعة على لاعبينا ولاعباتنا في الحصول على أول ميدالية أولمبية في تاريخ مملكة البحرين.

العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً