العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ

الأهلي يزاحم الوحدة السعودي على مصطفى حبيب

أنهى معسكر الدوحة بالفوز على أهلي قطر

فتح النادي الأهلي قنوات اتصال رسمية بنادي النور السعودي بهدف الاستعانة بخدمات الدولي السعودي مصطفى حبيب في بطولة الأندية الخليجية أبطال الكؤوس التي ستنطلق الخميس المقبل في مدينة جدة السعودية.

ويأتي دخول الأهلي على خط المفاوضات مع النور في الوقت الذي بادرت فيه إدارة الوحدة السعودي بطلب خدمات اللاعب قبل نحو أسبوعين حسبما أكد المشرف العام على لعبة كرة اليد بالنور حسن السيهاتي في تصريح خاص لـ «الوسط الرياضي»، إذ أشار إلى أن ناديه ينظر للاستفادة المالية للاعب وبالتالي فإنه ستتم المفاضلة فيما بين العرضين، على رغم أن الأهلي حتى وقت متأخر من مساء أمس لم يقدم عرضه المادي بعد.

وفيما يتعلق بالإعداد للبطولة الخليجية، فقد حقق الفريق فوزه الأول في معسكر الدوحة على حساب أهلي قطر بنتيجة 31/25 مواصلا تقدمه في النتيجة والمستوى الذي فرضه خلال الشوط الأول الذي أنهاه لصالحه بنتيجة (16/11). وشارك في المباراة جميع اللاعبين عدا حسين فخر وعباس مال الله بسبب الإرهاق وكذلك ماهر عاشور الذي لم يغادر مع الفريق وصادق علي الذي تركه في الدوحة وعاد لتلقي واجب العزاء في وفاة شقيقته الكبرى.

ومن المفترض أن الوفد قد عاد في وقت متأخر من مساء أمس الأول ودخل في معسكر داخلي في فندق إليت سويتس مباشرة على أن يمتد المعسكر حتى يوم الثلثاء المقبل وهو موعد المغادرة إلى جدة، علما أن الأهلي خسر أولى مبارياته في المعسكر أمام أهلي قطر وخسر مباراته الثانية أمام الريان أيضا.

وأكد المسئولون في النادي الأهلي أن المشكلة التي تعرض لها كابتن الفريق ماهر عاشور ومنعته من السفر مع الفريق إلى الدوحة ستحل خلال اليوم كحد أقصى، وقد دخل مع بقية زملائه يوم أمس المعسكر الداخلي، كما ينتظر أن يعود صادق علي غدا للمشاركة مع الفريق لتكتمل الصفوف بالنجوم المحليين على أن ينظم الدولي المصري حمادة النقيب بالفريق في جدة بالإضافة إلى مصطفى حبيب لو وفق الأهلي في الحصول على خدماته.

العدد 2011 - السبت 08 مارس 2008م الموافق 29 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً