العدد 2010 - الجمعة 07 مارس 2008م الموافق 28 صفر 1429هـ

12 شخصا فارقوا الحياة فيه... فبراير يشهد انخفاضا للحوادث المميتة

شهدت مملكة البحرين خلال شهر فبراير/ شباط الماضي انخفاضا ملحوظا في الحوادث المميتة المختلفة. إذ سجل الشهر الماضي وفاة 12 شخصا، على حين شهر يناير/ كانون الثاني الماضي وفاة 20 شخصا. وكان أبرز أسباب حالات الوفاة لشهر فبراير حوادث المرور المميتة من قبل البحرينيين، إذا نالت نصيب الأسد بين الحوادث الأخرى المميتة الذي راح ضحيتها 6 بحرينيين.

وشهد شهر يناير وفاة 9 بحرينيين بسبب حوادث المرور المميتة والاحتراق وتعاطي المخدرات والإفراط في تعاطي الكحول، على حين فارق آسيويان بسبب سقوطهما من بنايتين في حادثين منفصلين.

وكانت حوادث المرور المميتة قد حصدت أرواح 6 أشخاص من أصل 12 شخصا، وكان أبرز الحوادث وفاة 3 بحرينيين بحادث في المملكة العربية السعودية.

مصرع 3 بحرينيين بحادث مروّع في السعودية

فارق مواطن - يعمل مصورا في مركز شرطة الحورة - الحياة مع زوجته وابنته في حادث مرور وقع في المملكة العربية السعودية على الطريق المؤدي من مكة إلى المدينة المنورة، فيما نجا ابنا المواطن من الموت وأصيبا بإصابات وصفت بالمتوسطة.

وفاة آسيوي بعد سقوطه من بناية تحت الإنشاء

لقي آسيوي حتفه بعد سقوطه من بناية تحت الانشاء في منطقة مدينة عيسى. وذكر شاهد عيان أنه عند الساعة 10:30 صباحا شاهد آسيويا ساقطا على الارض وبالقرب منه رجال الشرطة الذين طوقوا المنطقة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

وفاة شاب في منزل صديقه لأسباب مجهولة

فارق شاب في العقد الثاني من العمر الحياة لاسباب مجهولة في منزل صديقه، وكان صديق المتوفى في حالة غير طبيعية بسبب تناوله كمية كبيرة من الكحول.

بوجيري: وفاة شاب بجدحفص من ذوي السوابق

صرّح رئيس نيابة الشمالية أحمد بوجيري بأنّ النيابة العامّة وفور تلقيها بلاغا عن وجود شخص في حالة غيبوبة بمنطقة جدحفص وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة انتقلت إلى موقع الحادث وكان رجال الإسعاف قد وصلوا إلى الموقع والشاب قد فارق الحياة. وعلى الفور طلبت «النيابة «التقرير الفني لمعرفة أسباب الوفاة كما تبيّن أنّ الشخص من أرباب السوابق، وقد توفي عند الساعة الثالثة فجرا.

وفاة السيدة البحرينية المحترقة

فارقت السيدة البحرينية المحترقة الحياة بعد معاناة شديدة بسبب حروقها التي تجاوزت فعليا 95 في المئة، كما ضاعف من سوء الحالة إصابة السيدة بمرض السكري وضغط الدم المرتفع.

وكانت السيدة البحرينية (س. د. ع. د) وهي من سكنة مدينة عيسى وتبلغ 67 عاما قد أدخلت المستشفى نتيجة اشتعال النيران فيها، حينما كانت في المطبخ وقت الحادث ولم يكن في البيت أحد معها سوى الخادمة، ولم تتمكن من التصرف بعد أن اشتعلت فيها النار على ما يبدو فحاولت الخروج من المطبخ وسط ذهول الخادمة التي استنجدت بالجيران.

وقال مصدر طبي بوحدة الحروق في مجمع السلمانية الطبي إن المواطنة فارقت الحياة نتيجة سوء حالتها الصحية، ولكنه أكد أن الطاقم الطبي بذل كل ما في وسعه لإنقاذ السيدة، وهو أمر يصعب كثيرا في مثل هذه الحالات التي تزيد فيها نسبة الحروق على 90 في المئة بالإضافة إلى الحالة الصحية العامة للمريض.

وبحسب أهالي المجمع الذي كانت تعيش فيه السيدة، فإن هناك متابعة مستمرة من جانب الجهاز الأمني للتحقيق في ملابسات الحادث، فيما لم يتم الحصول على أي بيانات رسمية من الشرطة.

العثور على بحريني مفارق الحياة في المنامة

عثر رجال الأمن ظهرا على جثة شخص بحريني في العقد الرابع من العمر وهو مفارق الحياة وبقربه زجاجة خمر فارغة بالقرب من دورة المياه التابعة لمحطة النقل العام الواقعة في المنامة.

وذكر شاهد عيان أن رجال الإسعاف التابعين لمجمع السلمانية الطبي حضروا إلى موقع جثة الشخص المتوفى لمعرفة حالته، إلا أنهم تأكدوا أن الشخص المرمي بالقرب من دورة المياه مفارق الحياة

العدد 2010 - الجمعة 07 مارس 2008م الموافق 28 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً