العدد 2010 - الجمعة 07 مارس 2008م الموافق 28 صفر 1429هـ

نقل مواطنة حامل في شهرها التاسع إلى «الطوارئ»

السلمانية، المنامة - محرر الشئون المحلية، وزارة الداخلية 

07 مارس 2008

نقلت سيارة الإسعاف التابعة لمجمع السلمانية الطبي سيدة بحرينية وزوجها بعد تعرضهما للضرب من قبل قوات مكافحة الشعب مساء أمس بالقرب من دوار قرية أبو صيبع إلى قسم الحوادث والطوارئ بالمجمع.

وتشير التفاصيل كما أوردها الزوج إلى أنهما كانا قادمين من جهة الرفاع متوجهين إلى منزلهما في شارع البديع وتفاجآ بعدد من أفراد قوات مكافحة الشغب يهجمون على السيارة ويلقون عليهما مسيلات الدموع والرصاص المطاطي، ما أدى إلى تحطم الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة.

وقال: «زوجتي حاليا في الشهر التاسع ونحن ننتظر مولودنا وبعد تعرضها لضربة في الظهر شعرت بآلام وأغمي عليها في الحال واتصلنا بسيارة الإسعاف التي نقلتها إلى السلمانية وهي الآن ترقد في غرفة الولادة».

وذكر الزوج أن حال الجنين مستقرة إلا أن زوجته تعاني من آلام في الظهر إضافة إلى الصدمة التي تعرضت لها جراء هجوم قوات مكافحة الشغب، واستغرب الزوج تصرف رجال الأمن غير المبرر، نافيا أن يكون على علم بما كان يجري بالقرب من قرية أبوصيبع، وأشار إلى أنه سيتقدم ببلاغ إلى مركز شرطة البديع.

توضيح من «الداخلية»

وردا على سؤال «الوسط» بشأن الحادث صرح القائم بأعمال مدير عام مديرية شرطة المحافظة الشمالية بأنه أثناء تعامل قوات حفظ النظام مع مجموعة من مثيري أعمال التخريب والشغب مساء أمس في منطقة أبوأصيبع حاول مواطن الدخول للمنطقة بسيارته إلا أن قوات حفظ النظام خوفا وحرصا على سلامته من الأعمال التخريبية داخل المنطقة استوقفته كإجراء احترازي يهدف في المقام الأول إلى الحفاظ على سلامته وحياته وطلبوا منه تغيير وجهته إلا أن صاحب السيارة قام بالإساءة إليهم واستعمل العنف معهم من خلال محاولته الاعتداء على سلامتهم ودهسهم بسيارته على رغم علمه بصفتهم رجال أمن يؤدون واجبهم في حفظ النظام وسلامة المواطنين وفر هاربا، ما استدعى التعامل معه بالقدر المناسب للدفاع عن النفس وضبطه.

وأضاف القائم بأعمال المدير العام أنه أثناء عمليات البحث والتحري لضبط المتهم في الواقعة حضر أحد الأشخاص وقرر أنه والد المتهم وتقدم بشكوى لمركز الشرطة

العدد 2010 - الجمعة 07 مارس 2008م الموافق 28 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً