العدد 2010 - الجمعة 07 مارس 2008م الموافق 28 صفر 1429هـ

«الدراز الخيري» يطلق حملة التبرع بالدم اليوم

الدراز - صندوق الدراز الخيري 

07 مارس 2008

ينطلق صندوق الدراز الخيري حملة الرسول الأعظم (ص) السنوية التاسعة للتبرع بالدم اليوم (السبت)، إذ ستبدأ الحملة عند الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرا.

وتنطلق الحملة من مركز البديع الصحي الواقع في منطقة بني جمرة بالتعاون مع بنك الدم المركزي والتي تقام للعام التاسع على التوالي، وترعاها صحيفة «الوسط» إعلاميا.

وتعمد اللجنة المنظمة في هذا العام إلى إقامة سحوبات على جوائز للمتبرعين بالإضافة إلى تسليم هدية قيمة لكل متبرع وتصدر كتيبا خاصا بهذه المناسبة يشتمل على معلومات عامة بشأن الإسعافات الأولية والغذاء الصحي واللياقة البدنية والأخطار المنزلية وكيفية تجنبها ويحتوي على أكثر من 45 صفحة وسيوزع على جميع المتبرعين.

وكانت اللجنة العليا المنظمة لحملة الرسول الأعظم التاسعة للتبرع بالدم شكلت لجانها التنظيمية لإدارة شئون الحملة منذ نحو شهر.

وقال رئيس اللجنة المنظمة لحملة التبرع بالدم ميرزا أحمد حسين: «إن اللجنة شكلت اللجان العاملة من أهالي المنطقة والذين تكفلوا بعمل برنامج الحملة والأنشطة المختلفة المتعلقة بالحملة بدءا من بداية شهر فبراير/ شباط الماضي حتى يوم الحملة الذي تعد من اكبر حملات التبرع بالدم في البحرين».

ويرأس محمد القلاف لجنة المساندة الطبية وتوفيق عبدالكريم وعبدالاله مهدي لجنة التنظيم والإعداد وعلي النجار لجنة الاستقبال وسيدطاهر قاسم لجنة الإعلام والعلاقات العامة وسيدأحمد مهدي اللجنة المالية ومحمد الشهابي لجنة الهدايا والجوائز وسيدطه مجيد لجنة الضيافة والتموين وأمانة السر لدى محمد الدرازي

العدد 2010 - الجمعة 07 مارس 2008م الموافق 28 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً