العدد 2010 - الجمعة 07 مارس 2008م الموافق 28 صفر 1429هـ

أضواء

3 - 13 مارس: ضمن برنامج ربيع الثقافة يقام معرض الفنان الجزائري حمزة بونو في الساعة السابعة مساء في دار البارح للفنون التشكيلية.

* 3 - 13 مارس: ضمن برنامج ربيع الثقافة يقام معرض النحت للفنانين علي المحميد ومهدي البناي وفؤاد البنفلاح في الساعة السابعة مساء في جمعية البحرين للفنون التشكيلية.

* 4 - 11 مارس: ضمن برنامج ربيع الثقافة تقام فعالية فن موسيقى الدار من الساعة الثامنة والنصف صباحا حتى الحادية عشرة مساء في دار بن جناع بالمحرق.

* 6 مارس - 6 أبريل: ضمن برنامج ربيع الثقافة يقام معرض الرسم لفناني وارلوكور لانغو الاستراليين في الساعة السابعة مساء في مركز لافونين للفن المعاصر.

* 8 مارس: يستضيف مأتم أبي الفضل العباس في سند الشيخ جعفر الإبراهيمي في الساعة الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم (السبت).

* 8 مارس: تحت رعاية وزير الدولة للشئون الخارجية نزار البحارنة تنظم هيئة الأمم المتحدة مؤتمرا صحافيا للاحتفال باليوم العالمي للمرأة تحت شعار: «الاستثمار في المرأة والفتاة»، وذلك في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم في مقر جمعية سيدات الأعمال البحرينية في أم الحصم.

* 8 مارس: ينظم مجلس الدوي في المحرق ندوة بعنوان: «ما بين الحكومة ومجلس التنمية» ينتدي فيها الكاتب الصحافي علي صالح ويديرها أحمد زمان، وذلك في الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم.

* 8 مارس: تنظم مبادرة الشراكة الأميركية الشرق أوسطية (ميبي) مخيما يوم السبت، وستكون المشاركة فيه مجانية ومفتوحة للجميع، وستبدأ فعاليات المخيم في الساعة العاشرة صباحا في القرية التراثية بالقرب من متحف البحرين الوطني.

* 8 مارس: تنظم اللجنة الثقافية في نادي العروبة بالتعاون مع وحدة المؤيد لأمراض وزرع الكلى في مجمع السلمانية الطبي ندوة علمية تثقيفية تتناول أمراض الكلى والاستفسارات المتعلقة بها، وذلك في الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم في قاعة النادي بالجفير.

* 9 مارس: يستضيف مجلس الشيخ عبدالأمير الجمري النائب عبدعلي محمد حسن في ندوة تناقش قضية العاطلين الجامعيين، وذلك في الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الأحد

العدد 2010 - الجمعة 07 مارس 2008م الموافق 28 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً