العدد 2005 - الأحد 02 مارس 2008م الموافق 23 صفر 1429هـ

8 مارس موعد انطلاق حملة الرسول الأعظم للتبرّع بالدم

الوسط - محرر الشئون المحلية 

02 مارس 2008

شكلت اللجنة العليا المنظمة لحملة الرسول الأعظم (ص) التاسعة للتبرع بالدم لجانها التنظيمية لإدارة شئون الحملة السنوية للتبرع بالدم التي ستنطلق في الثامن من مارس/ آذار الجاري تزامنا مع ذكرى وفاة الرسول الأكرم التي ينظمها صندوق الدراز الخيري سنويا.

وستقام الحملة يوم السبت بمركز البديع الصحي بالتعاون مع بنك الدم المركزي بوزارة الصحة, وستبدأ بدءا من الثامنة صباحا وحتى الرابعة عصرا.

وقد حدّدت اللجنة العليا لحملة الرسول الأعظم للتبرع بالدم التي عقدت 5 اجتماعات منذ بداية فبراير/ شباط عددا من اللجان التنظيمية التي يساهم في إدارتها عدد من أبناء المنطقة، إذ تم اختيار محمد نصر القلاف للجنة المساندة الطبية، وتوفيق عبدالكريم للجنة التنظيم، وعلي النجار للجنة الاستقبال، وطاهر السيد قاسم للجنة الإعلام والعلاقات العامة، والسيد أحمد مهدي للجنة المالية، ومحمد عبدالحسين الشهابي للجنة الهدايا والجوائز، والسيد طه السيد مجيد للجنة الضيافة والتموين.

وترعى الحملة شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) بالإضافة إلى المجلس البلدي الشمالي والرعاية الإعلامية لصحيفة «الوسط» وتساهم في التصوير الفني للحملة رابطة التصوير الضوئي في مجال التصوير الفني.

العدد 2005 - الأحد 02 مارس 2008م الموافق 23 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً