العدد 2005 - الأحد 02 مارس 2008م الموافق 23 صفر 1429هـ

رئيس الوزراء: جهود الحكومة جارية لتخفيف موجة الغلاء العالمية// البحرين

أكد رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة أن الحكومة لن تدخر جهدا في سبيل التخفيف عن كاهل المواطنين جراء الارتفاع في الأسعار، وأن الجهود جارية للتخفيف من آثار موجة غلاء الأسعار العالمية على الأسواق المحلية وأسعار المواد التي تصل للمواطنين.وأضاف سموّه لدى استقباله في قصر القضيبية صباح أمس عددا من كبار المسئولين أن «الحكومة تنظر إلى الظروف المعيشة وتحدياتها بعين المواطن، فهو ماثل وحاضر أمامها دائما، ومن هذا المنظور ترسم خطواتها وبرامجها الموجهة لخدمة المواطنين».

وأكد سموّه أن «أي مسار نريد إصلاحه وتعديل وجهته فإن الحوار والتنسيق هما الأداتان لذلك، ومن هذا المنطلق تكمن أهمية اللجان الحكومية البرلمانية واللقاءات المستمرة بينهما في توسيع دائرة التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

... وينوّه بجهود «هيئة البيئة»

في صيانة الحياة الفطرية

نوّه رئيس الوزراء بجهود محافظ الجنوبية رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة في تحقيق وتلبية احتياجات وتطلعات أهالي المحافظة، وتعزيز جسور التواصل والتعاون مع الأجهزة الحكومية بما يعود بالخير على المحافظة ويحقق صالح ومتطلبات أبنائها، وأشاد سموّه بالدور الذي تضطلع به الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية في الحفاظ على سلامة البيئة البحرينية والحياة الفطرية وحفظ ودعم مواردهما.

... ويشيد بمستوى العلاقات

البحرينية التايلندية

أشاد رئيس الوزراء لدى لقائه في قصر القضيبية صباح أمس سفير مملكة تايلند الصديقة لدى مملكة البحرين سوبات نكروه بمستوى العلاقات البحرينية التايلندية، وتنامي التعاون بينهما في شتى المجالات. وأكد سموّه أن تنامي التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين ما هو إلا ترجمة لهذه العلاقات وتتويج لنجاحها، واستعرض رئيس الوزراء مع السفير التايلندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والمستجدات الدولية

العدد 2005 - الأحد 02 مارس 2008م الموافق 23 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً