العدد 2001 - الأربعاء 27 فبراير 2008م الموافق 19 صفر 1429هـ

فيلم «لحظات أنوثة» يناقش السعي إلى الثراء والشهرة مهما تكن الوسائل

بعد تأجيله أكثر من مرة أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع بدء عرض الفيلم السينمائي «لحظات أنوثة» في الأسبوع الأوّل من شهر مارس/ آذار المقبل بعد الانتهاء من طبع 30 نسخة من الفيلم.

وقال عبدالجليل حسن المتحدث باسم الشركة العربية إن المطرب إيهاب توفيق انتهى من تصوير فيديو كليب دعائي للفيلم بعنوان «خلف خلاف» كلمات محمد جمعة وألحان أشرف سالم شارك في تصويره بطلات الفيلم علا غانم وجومانا مراد وميرا وأجفان وقام بإخراجه كريم كبارة. وأضاف أنّ «الفيلم يضم مجموعة من الأغاني والاستعراضات كتب كلماتها محمد جمعة وقام بتلحينها الموسيقار حلمي بكر وأشرف سالم وهو من إنتاج محمد عشوب وتوزيع الشركة العربية».

ويشارك في بطولة الفيلم الذي كتبه هانى عيسى وأخرجه مؤنس الشوربجي في أول تجربة له في مجال الإخراج إبراهيم يسرى وحسين الإمام ونبيل الهجرسي وعادل عشوب ومحمد سليمان ومحمد ظاظا والوجه الجديد حسناء سيف الدين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي استعراضي حول أربع صديقات لكل منهنّ حياتها الخاصة يفترقنَ بعد سنوات الدراسة ثم يجتمعنَ مجددا لمواجهة مشكلاتهنّ مجتمعة. ويناقش الفيلم عددا من القضايا الاجتماعية مثل: الزواج العرفي والبكارة والسعي إلى الثراء والشهرة مهما تكن الوسائل.

العدد 2001 - الأربعاء 27 فبراير 2008م الموافق 19 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً