العدد 2001 - الأربعاء 27 فبراير 2008م الموافق 19 صفر 1429هـ

أفلام الأسبوع على شاشات السينما

27 ثوبا

جاين (كاثرين هيغل) دائما هي اشبينة للعرائس وليست العروس. فتاة مثالية ورومنسية ومعطاءة تنتظر نهايتها السعيدة المختبئة في الأفق، ولكن وقوع أختها الصغرى في غرام رئيس جاين في العمل الذي تحبه جاين سرا جعلها تعيد فحص أوراق حياتها وتجديد أسلوب حياتها. كوميديا رومانسية من بطولة كاثرين هيغل وجيمي مارسدون ومالين أكيرمان وإد بورنز.

جودا أكبر

يبدع المخرج «اتوش الي» في إخراج فيلم «جودا أكبر» عن قصة حب كبير تنشأ بين إمبراطور مغولي مسلم مع أميرة هندوسية، وكيف نجح الحبيبان في تكسير القيود الثقافية والدينية بعد أن كان أساس الزواج كسب علاقات بين المغول وملك «آمير» وتكتلات عسكرية أثبت فيها ملك المغول أنها لم تكن اهتماماته الوحيدة بقدر ما كان يهمه كسب قلب الأميرة «جودا»، وهو الفيلم الذي تأجل مرتين، ما أشعل حملته الدعائية، وجعله يتربع على عرش شبابيك التذاكر في العالم... قصة حب حقيقية تاريخية من بطولة ايشواريا راي وهيرثيك روشان.

القافز

فانتازيا وخيال علمي ومغامرات اختمرت في قصة شاب اكتشف هدية ربانية تخوله نقل جسمه متى وأينما شاء، واختراق الأماكن والأزمنة التي يريدها، إذ اكتشف أن هذا الأمر موجود منذ قرون ويجد نفسه في حرب مستعرة منذ آلاف السنين بين «القافزين» وأولئك الذين أقسموا على قتلهم... الفيلم من بطولة هايدن كريستنسن وصامويل جاكسون، ومن إخراج آن فليشتر.

سويني تود

هو الفيلم الذي يجمع جوني ديب والمخرج تيم بورتن في مشروعهما الثامن المشترك، تتحدث القصة فيه عن سويني تود الذي يحكم عليه بالسجن ظلما، وعندما يخرج يقرر الانتقام من جميع من تسبب في حدوث هذه الحادثه. وقد فاز جوني ديب بجائزة غولدن غلوب كأحسن ممثل عن دوره في هذا الفيلم، وحصد الفيلم جائزة غولدن غلوب كأحسن فيلم كوميدي أو موسيقي

العدد 2001 - الأربعاء 27 فبراير 2008م الموافق 19 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً