العدد 2001 - الأربعاء 27 فبراير 2008م الموافق 19 صفر 1429هـ

فيلم الإثارة الجديد «وجهة نظر» في صدارة السينما الأميركية

تصدّر فيلم الإثارة الجديد «وجهة نظر» إيرادات الأفلام بأميركا الشمالية مسجلا 24 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول ثمانية أشخاص يتبنون ثماني وجهات نظر مختلفة في سعيهم للوصول للحقيقة وراء محاولة اغتيال رئيس الولايات المتحدة. والفيلم من بطولة دينيس كويد وماثيو فوكس، ومن إخراج بيتي ترافيس.

وقد تراجع من المركز الأول إلى الثاني فيلم المغامرة والخيال العلمي «الخارق» بإيرادات 12.7 مليون دولار. وتدور قصة الفيلم حول تغير وراثي يمكّن شابا من الانتقال بسهولة إلى أي مكان بالعالم. ويكتشف الشاب أن هذه الهبة موجودة على الأرض منذ قرون، ولكن لها أعداء أقسموا على قتل كل من يتمتع بها. والفيلم بطولة هايدن كريستن وصمويل جاكسون ويخرجه دوج ليمان. كما تراجع من المركز الثاني إلى الثالث بإيرادات 12.6 مليون دولار فيلم المغامرات والخيال «سبايدرويك» للمخرج مارك ووترز.

وتبدأ أحداث الفيلم بعد انتقال التوأمين الصغيرين جيرد وسايمون جريس مع أمهما إلى منزلهما الريفي سبايدرويك، ولكنهما يكتشفان أنهما وقعا في عالم بديل مليء بمخلوقات مخيفة.

كما تراجع من المركز الثالث إلى الرابع فيلم «رقص الشوارع» وسجل 9.8 ملايين دولار. وتدور قصة الفيلم حول قصة حب بين طالب وزميلته يدرسان في مدرستين مختلفتين للرقص بكلية ماريلاند للفنون. ويقوم ببطولة الفيلم بريانا إيفيجان وروبرت هوفمان.

وجاء في المركز الخامس متراجعا عن الرابع فيلم الحركة والمغامرة «ذهب الحمقى» بإيرادات 6.3 ملايين دولار. وتدور قصة الفيلم حول معلومة عن مكان كنز مفقود تدفع زوجين جديدين إلى مغامرة مثيرة. والفيلم بطولة كيت هادسون وماثيو مكونوي.

العدد 2001 - الأربعاء 27 فبراير 2008م الموافق 19 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً