العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ

شوستر يرغب في استعادة جرانيرو

نقل المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني الألماني بيرند شوستر رغبته باستعادة صانع ألعابه استيبان جرانيرو إلى مدير الكرة بالنادي المونتنغري بيديا مياتوفيتش والذي أعار اللاعب في بداية الموسم إلى فريق خيتافي.

وأوضح شوستر أن جرانيرو الذي أصبح عنصرا رئيسيا في تشكيل خيتافي نجح في التكيف مع أجواء الدوري الاسباني بل والبطولات القارية أيضا خصوصا بعدما أدى مباراة قوية مع فريقه أمام أيك أثينا اليوناني في كأس الاتحاد الأوروبي الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة (آس) الاسبانية أن جرانيرو جدد تعاقده مع ريال مدريد الموسم الماضي حتى العام 2011 رافضا عروضا أتته من فرق إنجليزية مثل ليفربول وويستهام وبولتون متمسكا بحلم البقاء مع النادي الملكي. في المقابل، أكد لاعب فريق ريال مدريد الاسباني الهولندي آريين روبين أنه يسعى لتقديم مباراة كبيرة ذات يوم في ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي حتى يتمكن من كسب قلوب جماهيره. وقال روبين في تصريحات نشرتها صحيفة «ماركا» الاسبانية الرياضية أمس (الأحد): «حتى الآن لم ير أحد روبين الحقيقي. أتمنى أن أقدم مباراة كبيرة في برنابيو حتى تتعرف علي الجماهير».

وأوضح روبين أنه يشعر بارتياح تام حين يكون بجوار صانع ألعاب الفريق خوسيه ماريا جوتي والذي وصف أداءه بالمسلي، مشيرا إلى تفاهمهما معا والذي ظهر خلال لقاء ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً