العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ

الاستاد الجديد يفتتح في بطولة المرحوم فيصل بن حمد

رئيس نادي اتحاد الريف يكشف لـ«الوسط الرياضي»:

قال رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم إن الاستاد الجديد الذي تم بناؤه بمكرمة من جلالة الملك جاهز بكل مرافقه وما ينقصه اليوم سوى توصيل التيار الكهربائي الذي من المؤمل أن ينتهي العمل منه خلال النصف الثاني من الشهر الجاري. وأضاف «افتتاح الاستاد سيكون بالتنسيق مع المؤسسة العامة للشباب والرياضة والتي لم تقصر أبدا تجاه هذا العمل عبر التعاون الكبير معنا من خلال الصيانة كما هو الحال في المحرق والأهلي، وستكون هناك أيام مخصصة لنا للعب عليه ولاتحاد الكرة أيام أخرى».

وتابع «الاستاد الكروي يضم في مرافقه غرفتي التبديل وملابس اللاعبين والأخرى لكبار الضيوف، بالإضافة إلى غرفة مكتب إدارة ومكتب استقبال. ولدى زيارة وفد اتحاد الكرة اقترح بأن يكون فيه مسجد للصلاة وسينفذ هذا المقترح طبعا. وقال أيضا: «إذا تمّ من توصيل الكهرباء للاستاد فمن المتوقع أن يكون افتتاحه في النصف الأول من مارس/ آذار المقبل أثناء بطولة المرحوم فيصل بن حمد الرابعة لكرة القدم والتي سيشارك فيها 12 فريقا من المحتمل زيادتها 4 فرق أخرى لتصبح 16 فريقا». والفرق هي اتحاد الريف وعالي وداركليب والعكر وسار والنويدرات وجنوسان والمعامير وباربار والزلاق وكرانة ودمستان.

ومن جهة أخرى، تمت تسمية اللجان العاملة في الدورة على النحو الآتي: رئيس اللجنة المنظمة رئيس النادي عبدالله كاظم رضي وأمين سر البطولة عبدالمجيد حسن حبيب والأمين المالي للبطولة عبدالجليل حسن علي ورئيس اللجنة الفنية جابر سلمان الطواش ورئيس لجنة المراسيم مكي عبدالعزيز حسن ورئيس لجنة العلاقات العامة مصطفى السيدحسن ورئيس لجنة التنظيم أحمد حسن عباس ومنسق الحكام علي إبراهيم ميثم والعضو جاسم حسين سلمان.

العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً