العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ

فياريال ينفرد بالمركز الثالث وسقوط أتلتيكو مدريد

عاد فياريال الثالث بفوز ثمين من ملعب مضيفه الباسكي اتلتيك بلباو بالفوز عليه 2/1، فيما سقط اتلتيكو مدريد للمباراة الثانية على التوالي وجاءت على يد مضيفه اوساسونا 3/1 أمس (الأحد) في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، حول فياريال تأخره بهدف سجله فرناندو لورنتي في الدقيقة الرابعة، إلى فوز هو الرابع عشر له هذا الموسم، بفضل هدفين لغييرمو فرانكو (66) وخوان كابديفيا (84).

ورفع فياريال رصيده إلى 46 نقطة ليعزز مركزه الثالث وحظوظه في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي الثانية، وجد اتلتيكو مدريد نفسه متأخرا بهدفين بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة، الأول في الدقيقة الثانية عبر انريكه سولا والثاني في الدقيقة 5 بواسطة المكسيكي كارلوس البرتو فيلا، قبل أن يستعيد أنفاسه ويقلص الفارق بفضل الاوروغوياني دييغو فورلان (27) الذي رفع رصيده إلى 10 أهداف.

لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيبه الهزيمة الثانية على التوالي والثامنة هذا الموسم بعدما أضاف هكتور فونت الهدف الثالث لاوساسونا في الدقيقة 76.

وتجمد رصيد اتلتيكو مدريد عند 41 نقطة لكنه حافظ على مركزه الرابع بعدما مني اسبانيول بالمصير ذاته اثر خسارته أمام مضيفه ديبورتيفو كورونا المهدد بالهبوط إلى الدرجة الثانية بهدفين سجلهما الارجنتيني فابريتسيو كولوتشيني (18) وانخيل لافيتا (24).

وحسم راسينغ سانتاندر مواجهته القوية مع ضيفه الميريا بالفوز عليه بهدف وحيد سجله البلجيكي محمد تشيته (62) في مباراة لعب فيها الميريا بتسعة لاعبين بعد طرد سيسما دومينغو (77) والصربي فيليكو باونوفيتش (90).

وتعادل مايوركا مع بيتيس بهدف سجله فرناندو فاريلا (56)، مقابل هدف للبرازيلي ايدو (70).

وعمق بلد الوليد من جراح مضيفه مورسيا بالفوز عليه سجله خوسيبا لورنتي (42) الذي رفع رصيده إلى 12 هدفا.

العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً