العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ

فوز وتعادل وخسارة للأحمر الصغير

في افتتاح المهرجان الآسيوي

افتتح صباح أمس المهرجان الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة القطرية الدوحة لصغار اللاعبين لمواليد 1996-1997، بمشاركة 11 منتخبا وهم: منتخبنا الوطني، السعودية، الكويت، قطر، الإمارات، عمان، اليمن، سورية، الأردن، لبنان، العراق.

وافتتح منتخبنا الوطني لأشبال الكرة مشواره في المهرجان صباح أمس، إذ التقى في المباراة الأولى المنتخب الأردني، واستطاع منتخبنا أن يحقق الفوز باللقاء بنتيجة هدف مقابل لاشيء جاء عن طريق اللاعب نواف الخالدي، وقدم منتخبنا خلال هذه المباراة مستوى جيدا استطاع من خلاله فرض خطورته وحسم اللقاء لصالحه.

وفي المباراة الثانية والتي أقيمت عند الساعة 3.00 عصرا التقى منتخبنا نظيره المنتخب القطري وخرج الفريقان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وجاء هدف منتخبنا عن طريق حمد خالد الدوسري، وشهدت هذه المباراة تنافسا جميلا بين اللاعبين الصغار ولم يتمكن كلا الفريقان من كسر التعادل حتى انتهت النتيجة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وفي المباراة الثالثة أمام المنتخب السوري خرج منتخبنا الصغير خاسرا بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، وتمكن المنتخب السوري من تقديم مستوى جيد في هذه المباراة بعكس منتخبنا الذي لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له أمام المرمى.

وسيخوض أحمر المستقبل اليوم 3 مباريات ضمن المهرجان، إذ سيواجه في المباراة الأولى عند الساعة 9.45 صباحا المنتخب الإماراتي، في حين سيواجه المنتخب السعودي في المباراة الثانية وذلك عند الساعة 3.00 عصرا، وسيختتم مباريات اليوم بمواجهة المنتخب اللبناني عند الساعة 5.00 مساء.

الرقراق: التنظيم رائع ومنتخبنا قدم مستويات جيدة

وعبّر مدير منتخبنا للأشبال عبدالهادي الرقراق عن ارتياحه التام لما قدمه المنتخب في المباريات الثلاث الأولى في مشواره في المهرجان الآسيوي، مشيرا إلى أن الهدف من المشاركة هو الاستفادة وصقل اللاعبين الصغار من اجل اكتساب الخبرة ومن ثم ترفيعهم لمنتخب الناشئين.

وأكد الرقراق أن منتخبنا ظهر بصورة جيدة في المباريات الثلاث حتى المباراة التي خسرها أمام المنتخب السوري، موضحا إلى أن اللاعبين يبلون بلاء حسنا في المباريات التي يلعبونها.

العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً