العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ

النويدرات يخوض مباراة مهمة أمام المنامة والهدف المربع

الأهلي يأمل مواصلة سلسلة الانتصارات أمام النجمة في دوري السلة

يخوض فريق النويدرات الأول لكرة السلة مباراة مهمة اليوم أمام فريق المنامة متصدر فرق الدوري وذلك عند الساعة 7.30 مساء، وتسبقها مباراة الأهلي والنجمة عند الساعة 5.30 مساء وتقام المباراتان على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

ويسعى فريق النويدرات، الذي يملك 22 نقطة، إلى الصعود للمركز الرابع مجددا إلا أنه سيصدم بالمنامة المتصدر الذي يسعى هو الآخر إلى المحافظة على صدارته الدوري.

وفي حال خسارة النويدرات سيتراجع إلى المركز الخامس بعد أن يتساوى مع فريق سترة في النقاط إلا أنه سيتخلف عنه في فارق الفوز في المباراتين.

ويملك فريق المنامة 27 نقطة في الصدارة متساويا مع صاحب المركز الثاني فريق الأهلي بالرصيد نفسه من النقاط غير أنه يتفوق عليه بفارق الفوز في المواجهة المباشرة.

ويدرب فريق المنامة المدرب الوطني سلمان رمضان الذي يعول على مجموعة مميزة من اللاعبين وخصوصا بعد عودة محمد نجف إلا أنه سيستمر كما يبدو غياب نوح نجف للإصابة وهاني علم للسفر.

على الجانب الآخر، يدرب فريق النويدرات المدرب البرازيلي والتر باريرا الذي سيعول على محترفه الأميركي هيوستن وعلى نجومه حسين تقي ومراد إبراهيم ومحمد مليح وحسين علي وفؤاد أحمد وبقية اللاعبين.

وتبدو المباراة صعبة على المنامة اليوم في ظل الدافعية الكبيرة لتي سيلعب بها النويدرات في المباراة والتحسن الملحوظ في مستوى الفريق في الأسابيع الأخيرة وخصوصا على مستوى الأداء الدفاعي للفريق.

وفي المباراة الأولى اليوم تبدو فرص الأهلي أكبر في تحقيق الفوز بقيادة مدربه النيجيري فريدريك فيمي وخصوصا أنه فاز في جميع مبارياته في القسم الثاني من الدوري حتى الآن.

وينتظر الأهلي تعثر المنامة في أي مبارياته من أجل الانقضاض على الصدارة واستعادتها مجددا. الأهلي يملك 27 نقطة من خلال الفوز في 13 مباراة والخسارة في مباراة واحد فقط.

أما فريق النجمة بقيادة مدربه الوطني عبدالله جاسم فإنه في تحسن من مباراة إلى أخرى وتمكن من تحسين موقعه في المركز الثامن بعد أن رفع رصيده إلى 18 نقطة، وفي حال فوزه اليوم سيصعد إلى المركز السابع بدلا من الاتحاد أما في حال الخسارة فسيظل في المركز الثامن متساويا مع فريق الاتحاد بالرصيد نفسه من النقاط إلا أنه سيتخلف عنه في المواجهة المباشرة.

طاقم تحكيم سعودي

سيدير مباراة اليوم بين المنامة والنجمة طاقم تحكيم سعودي مكون من الحكام الدوليين حسين آل سعيد، محمد المرزوق وعادل فليفل، ونظرا إلى حساسية المباراة فقد فظلت لجنة الحكام إسنادها إلى طاقم تحكيم سعودي لإدارتها.

العدد 1998 - الأحد 24 فبراير 2008م الموافق 16 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً