العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

فريق المناصير للكارتنج يشارك في بطولة نيفيا دبي

بعد مشاركته الخارجية الناجحة في تايلند

يغادر صباح اليوم فريق المناصير لسباقات الكارتنج متوجها إلى مدينة دبي الإماراتية إذ سيشارك في سباق نيفيا دبي 24 ساعة للكارتنج التي سيقام على حلبة دبي أوتودروم يومي الجمعة والسبت 22 و23 فبراير/ شباط الجاري.

ويتكون فريق المناصير المغادر إلى دبي من رئيس الفريق محمد المناصير، والطاقم الفني بقيادة مدير الفريق سيدفيصل الموسوي ومساعده ياسر خليل بالإضافة إلى 6 سائقين هم: محمد عطية، محمد هايل، أحمد الكوهجي، علي دادي، راشد صحاف وعزرا سلمان.

وهذه المشاركة هي الثانية للفريق خارج البحرين، إذ شارك قبل أسبوعين في سباق تايلند 24 ساعة الدولي على حلبة بيرا الدولية للكارتنج في مدينة بتايا، وحقق الفرق المركز 17 من أصل 24 فريقا شاركت في ذلك السباق.

ويسعى فريق المناصير إلى اكتساب المزيد من الخبرة من خلال مشاركته في بطولة نيفيا دبي التي سيشارك فيها نخبة من الفرق المحترفة في سباقات الكارتنج على المستويين الآسيوي والعالمي، كما يسعى إلى تحقيق مركز أفضل مما حققه في تايلند خصوصا أن الطقس في دبي مشابه إلى حد كبير طقس البحرين على عكس طقس تايلند المتقلب والذي أثر كثيرا على ترتيب الفريق، وخصوصا مع قلة خبرة السائقين في التعامل مع الأجواء الممطرة.

وعن هذه المشاركة تحدث رئيس الفريق محمد المناصير قائلا: «نحن فخورون بفريقنا الذي يضم مجموعة من الشباب الطموح والمحب لهذه الرياضة، وأنا متفائل أن مشاركة الفريق في هذه البطولة ستكون أفضل من مشاركته الماضية في تايلند، وخصوصا أنه اكتسب خبرة جيدة من خلال مشاركته في تلك البطولة».

وأضاف المناصير «ما يزيد من فخري بهذا الفريق هو أن جميع طاقمه من الشباب البحريني، سواء السائقين والفنيين وجميع أعضاء الطاقم، ومن هنا نريد أن نثبت للجميع أن الشباب البحريني لا يقل كفاءة وقدرة عن الأجنبي، وأن كل ما يحتاجه هو الدعم والتشجيع لكي يحقق طموحاته».

أما مساعد مدير الفريق ياسر خليل فقد أكد أن الفريق سيكون منافسا قويا في هذه البطولة، كما فعل في بطولة تايلند، مضيفا أن هذه المشاركات تزيد من خبرة السائقين والطاقم الفني للفريق، ومن المؤكد ستكون نتائجها إيجابية جدا في المستقبل وخصوصا أن معظم أعضاء الفريق من الشباب الطموح الذي أمامه مستقبل جيد للإبداع في هذه السباقات

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً