العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ

نايم: منتخبنا سيتفوق على إيران اليوم

أبدى رئيس وفد منتخبنا الوطني للبطولة الآسيوية خالد نايم أن نسق المنتخب يرتفع من مباراة الى اخرى، فبعد خسارة من الكويت في أولى المباريات تمكن المنتخب من تحقيق فوزين على لبنان والصين، مشيرا إلى أن المباراة كانت جيدة من جانب المنتحب الذي حقق الفوز وحقق معه مواصلة المنافسة على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

وقال: «أثبت المنتخب الصيني بأنه ليس سهلا وذلك بعد مستواه أمس مع منتخبنا على رغم خسارته، إلا أن لاعبي المنتخب كانوا على قدر المسئولية وحققوا المطلوب منهم، والمهم هو أن مباراة اليوم أمام إيران والتي ستحدد تأهلنا من عدمه».

وأضاف «بالتأكيد هذا الفوز الثاني سيعطي منتخبنا ولاعبيه دفعة معنوية لتحقيق الفوز اليوم أمام المنتخب الإيراني، وذلك بعد خسارة المباراة الافتتاحية مع الكويت»، مبينا أن أداء أمس أمام الصين يعطي انطباعا كاملا على أن لاعبي المنتخب يملكون عزيمة وحماسا لتكملة المشوار والفوز اليوم أمام إيران والتأهل».

وتوقع نايم أن يكون الفوز حليفنا إذا ما قدم المنتخب الأداء ذاته الذي قدمه أمام لبنان والصين أمس، وأن يكون التأهل للمربع الذهبي هو النتيجة الحتمية لهذا المستوى.

ومن جهة اخرى واصل منتخبنا زحفه نحو انتزاع البطاقة المؤهلة للدور نصف النهائي للبطولة الآسيوية لكرة اليد المقامة حاليا في مدينة أصفهان الإيرانية وتستمر حتى السادس والعشرين من الشهر الجاري، وذلك حين حقق فوزه الثاني على التوالي على حساب المنتخب الصيني وبنتيجة 35/29، بعد ان كان الشوط الأول لصالحه أيضا بنتيجة 17/15.

وقدم منتخبنا أداء قويا في مباراة اليوم كشف من خلاله نيته في المنافسة الشرسة على إحدى بطاقات التأهل، وغير كثيرا من أدائه المتذبذب في المباراتين الأوليتين وخصوصا في البداية الجيدة التي قدمها أمس أمام الصين، وأثبت من خلالها جهوزيته التامة وعزيمته الكبيرة لمباراة اليوم الحاسمة مع منتخب البلد المنظم المنتخب الإيراني، والتي ستحدد كثيرا من هوية صاحب البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى. (التفاصيل ص 7،6

العدد 1994 - الأربعاء 20 فبراير 2008م الموافق 12 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً