العدد 1990 - السبت 16 فبراير 2008م الموافق 08 صفر 1429هـ

مروة سهيل وقصي حاتم يتأهلان لـ«نجوم الخليج»

بمشاركة الفنان عبدالله بالخير

تأهلت المشتركة الإماراتية مروة سهيل مع المشترك العراقي قصي حاتم إلى المرحلة التالية من مسابقة «نجوم الخليج 2008» التي تنتجها وتعرضها شبكة قنوات نجوم، بعد حصولهما أعلى نسبة تصويت أمام المشترك السعودي مهنا منصور والعُماني أحمد الدفاعي، بعد حصولهما على أقل نسبة منهما.

وقد شهدت الحلقة الثانية من المسابقة التي تنقل على الهواء مباشرة كلّ يوم جمعة عبر قنوات نجوم المختلفة وأثير إذاعة الفجيرة «أف أم»، تنافس المجموعة الثانية بعدما أعلن مقدّم البرنامج الفنان عبدالله بالخير أوّل مشتركي المجموعة المتسابق اليمني حامد عايش الذي قدّم في البداية أغنية «يا مستجيب الداعي» للفنان محمد عبده، أتبعها في المرحلة الثانية من الحلقة بأغنية من اللون اليمني تحمل عنوان «محبوب قلبي» للفنان نايف عوض.

الإطلاله الثانية كانت مع المتسابق القطري سالم العبد الله الذي بدأ بأغنية «واقف على بابكم» للفنان القطري فرج عبد الكريم، أتبعها بأغنية «الخبر» للفنان أصيل أبو بكر؛ ليتبعه في الترتيب المتسابق الثالث في المجموعة الثانية الكويتي خالد سالم الذي تقدم الى المسرح بأغنية «بساط الريح» للفنان الكويتي بشار الشطي، أتبعها بأغنية «طاير من الفرحة» للفنان راشد الماجد التي إعتبرها هدية منه بمناسبة قرب الاحتفالات بالعيد الوطني لدولة الكويت.

ومن جهته فقد قدم المتسابق الرابع السعودي فهد عامر أغنيتين هو الآخر بدأها بأغنية «حياتي كلها» للفنان محمد عبده، وأغنية «يجرحني بروحي» للفنان السعودي الشاب تركي، لينقله بعد ذلك عبد الله بالخير الى لجنة التحكيم المكونة من د. فتح الله أحمد، عارف جمن وإبراهيم السويدي لإبداء رأيها بأداء المشتركين الأربعة في أغنياتهم فكانوا في قمة صراحتهم ولم يجاملوا أي مشترك في أدائه حرصا منهم على إظهار كلّ شيء أمام الجمهور وعلى الهواء مباشرة.

بعد أداء المشتركين لأغنياتهم الأولى قدم عبدالله بالخير ضيف الحلقة الفنان علي بن محمد الذي قدّم في وصلته الأولى ثلاث أغنيات، أتبعها ثلاث أغنيات أخرى وجميعهم من ألبومه الأخير «عيال حارتنا» حيث إختار منهم الأغاني أبوس رأسك يا زمن، عيال حارتنا، جيتك عندي، ربيع عمري، الكاديلاك وأغنية يا غربة، والذي تفاعل معهم الجمهور والفنان عبدالله بالخير نفسه بين مصفق ومندمج مع جمال وألحان وإيقاعات أغنياته.

بعد ذلك جاءت لحظة الحسم وإعلان نتيجة تصويت المجموعة الأولى التي شهدت تنافسا شديدا في عملية التصويت بين المشتركين، لتصب النسبة المخصصة للجنة التحكيم في صالح الإماراتية مروة سهيل بحصولها على نسبة 15% من أصواتهم، ونسبة مشابهة للعراقي قصي حاتم الذي كان حديث الجمهور الأسبوع الماضي؛ نظرا لأدائه المتميز في أغنياته رغم صغر سنه الذي لا يتجاوز الثلاث عشرة سنة.

في نهاية الحلقة التي يخرجها المخرج العُماني سعيد موسى، قام عبدالله بالخير بشكر ومداعبة الفرقة الموسيقية التي يقودها المايستر والملحن بلال الزين، ثم إعلان ختام الحلقة الثانية من حلقات البرنامج.

هذا وستشهد الحلقة المقبلة تنافس أربعة مشتركين آخرين من بين المشتركين الثمانية الذين لم يظهروا حتى الآنَ، حيث سيقدم خلال الحلقة الثالثة يوم الجمعة المقبل الموافق 22 فبراير/شباط 2008 المجموعة الثانية التي سيتم إعلان أسمائهم وضيف الحلقة المقبلة خلال الأيام القليلة المقبلة عبر محطات شبكة قنوات نجوم.

العدد 1990 - السبت 16 فبراير 2008م الموافق 08 صفر 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً