العدد 1975 - الجمعة 01 فبراير 2008م الموافق 23 محرم 1429هـ

جيني تودّع الأغاني الشقية وتقلد جنيفر لوبيز

قرب مني ما بحبكش أنا تبعد يوم... لو تبعد كده ما بدوقوش النوم... كان قبلك أنا قلبي أنا محروم... قرب قرب قرب مني... وأوعد قلبي ما تبعد عني... ده بعدك ليلة بيجنني.

ما سبق هو مطلع الأغنية التي قامت المطربة المصرية الشابة (جيني) بتصويرها، مؤخرا، وعلى مدى يومين في منطقتي الكسليك والفردان في العاصمة اللبنانية بيروت، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع حازم رأفت، وتصوير زياد خوري، وإخراج كلود بركات.

وقام بتصميم الرقصات سامي الحاج الذى قام بتصميم رقصات كارول سماحه في كليباتها الأخيرة، وفكرة الكليب مأخوذة عن الكليب الأخير للمطربة العالمية الشهيرة جينفر لوبيز، ومن المقرر عرضه على الفضائيات خلال الأيام القادمة، ليكون بمثابة الدعاية لألبوم المطربة الجديد الذي يتضمن 10 أغنيات تعاونت فيهم مع الملحنين: عزيز الشافعي، حمدي صديق، محمد رحيم ، والراحل الكبير حسن أبو السعود، وكتب الكلمات محمد جمعه، أمير طعيمه، عزيز الشافعي.

جيني أعربت عن سعادتها بهذا الألبوم الذى يغلب عليه الطابع الرومانسي بعيدا عن الأغنيات الشقية التي اشتهرت بها من قبل، وموسيقاه (ميكس) ما بين الشرقي والغربي، وتضيف: حتى الأغنية الجديدة التي قمت بتصويرها في الفترة الأخيرة في بيروت، سيشاهدني الناس فيها بطريقة مختلفة، حيث أبدو كبنت رومانسية حالمة.

جيني أكدت أنها كانت قلقة جدا أثناء تصوير الكليب خصوصا أن من ضمن المشاهد، هناك واحدا منها أظهر من خلالة مرتدية «بيجامة» وبالطبع يكون من دون مكياج؛ لأنني أصحو على الفور من النوم بحسب السيناريو، وأقترح بعض العاملين في التصوير أنْ أضع مكياجا بسيطا لكنني رفضت تماما حتى أبدو طبيعية أمام الجمهور، والمفاجأة أنّ هذه «اللقطة» تحديدا ظهرت أفضل شيء في الكليب.

العدد 1975 - الجمعة 01 فبراير 2008م الموافق 23 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً