العدد 1961 - الجمعة 18 يناير 2008م الموافق 09 محرم 1429هـ

سمير صفير تضحكه كلمة موسيقار!

يواصل فريق عمل برنامج «وقف يا زمن» تصوير حلقات ناجحة آخرها هذا الأسبوع مع الممثلة لبنى عبدالعزيز والفنان أسامة الرحباني. ويعرض تلفزيون المستقبل هذا الأسبوع حلقة الملحن سمير صفير التي وصفها وسام بريدي بالحلقة الديبلوماسية من نوع آخر.

وعلى رغم أن إطلالاته التلفزيونية تعودنا أن تكون جريئة وعنيفة فإنّ حضوره مع الإعلامي وسام بريدي صبّ في خانة الديبلوماسية إن صح التعبير؛ لأنّ الحلقة لم تخلُ من تصاريح و»تلطيشات» كثيرة أدلى بها الضيف.

في رحلة الزمن انطلق من خلال برنامج الهواة «ليالي لبنان» كمطرب وليس كملحن، وقدّم أجمل الألحان لأبرزالنجوم كعاصي الحلاني ونوال الزغبي... حتى ساهم باطلاق الكثير من نجوم الساحة الفنية حاليا. في سياق الحلقة، اطربنا بغناء الكثير من الأغاني وعبّرعن شعوره بالندم؛ لأنه توقف عن الغناء وكرّس وقته للتلحين... فخور بدخوله مصر وترحيب المصريين به ودعمهم له... وفي سياق الحلقة يطرح عليه وسام السؤال مَنْ هو الملحن الأوّل... فضحك سمير وردّ طارق أبوجودة!

في المستقبل سيعيد تجديد أغانيه، ويطمح لتقديم المزيد من الأعمال الناجحة. في سياق الحلقة مزيد من المفاجأت أبرزها: لماذا تضحكه كلمة موسيقار... ولمن قال السلام عليكم؟ وما قصة الحديث انه من مثليي الجنس؟ أما خبريات العصفورة في «وقف يا زمن» فهي خاصة جدا نكشف من خلالها خبر مصالحته مع بودي نعوم.

العدد 1961 - الجمعة 18 يناير 2008م الموافق 09 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً