العدد 1961 - الجمعة 18 يناير 2008م الموافق 09 محرم 1429هـ

«30 روك» حصريا على «شوكوميدي»

فاز مسلسل « 30 روك» بجائزة أفضل مسلسل كوميدي خلال جوائز الأيمي لعام 2007. وكتبت مجلة «أنترتينمنت ويكلي» عنه قائلة: «... إنه مسلسل ذكي لكنه ليس بهدوء، وهو في الوقت نفسه أخرق لكنه ليس تافها، إنه أكثر المسلسلات إضحاكا على شاشات التلفزيون». وسيعرض هذا المسلسل على «شوكوميدي» كل خميس ابتداء من 15 يناير/ كانون الثاني في الساعة 21:00 بتوقيت السعودية.

تروي تينا فَي (ليز لامون) حوادث المسلسل بصوتها الكوميدي. ويمثل في المسلسل كل من أليك بالدوين (جاك دوناجي)، المدير الكبير في شبكة تلفزيونية. وتريسي مورجان (تريسي جوردان) النجمة الغريبة الطباع لبرنامج لامون المنوع «تي جي أس وث تريسي جوردان». وفي الوقت الذي تعاني فيه تريسي من مشكلاتها الشخصية، ضاقت ذرعا في عملها من تدخلات دوناجي الإدارية والألاعيب التي تقوم بها جوردان.

كما يشترك في التمثيل كل من جين كراكوفسكي (جينا ماروني)، نجمة برنامج تي جي أس المعزولة التي تحاول استعادة دورها فيه. وسكوت أدسيت (بيت هومبيرجر)، منتج البرنامج الذي يواجه مشكلات زوجية مستمرة. وجاك ماكبراير (كنيث)، الخادم المثابر الذي يحاول إرضاء الجميع. وجودا فرايدلاندر (فرانك)، الموظف الكسول الذي يسخر باستمرار من كاتبي البرنامج. وكاترينا بودين (سيري)، موظفة الاستقبال الجميلة التي لا تعرف شيئا عما يجري من حولها.

كما استضاف مسلسل « 30 روك» في موسمه الأول مجموعة كبيرة من النجوم من أمثال ووبي جولدبيرغ، جون ماكنرو، ماوري بوفيتش، نيثان لين وغيرهم.

وتتحمل ليز أعباء الفوضى لوحدها وتحاول أن تجد لها الحلول في الوقت الذي تحاول فيه الاستمتاع بحياتها الشخصية نفسها. تابعوا هذه الكوميديا الصاخبة كل خميس في الساعة 21:00 ابتداء من 15 يناير... مفاجآت المسلسل كثيرة مع نجومه الكبار وكل شيء ممكن أن يحصل!.

العدد 1961 - الجمعة 18 يناير 2008م الموافق 09 محرم 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً