العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ

الظهراني يشيد بفعاليات «خيرية يافع»

أشاد رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني ببرامج وخطط مؤسسة يافع الخيرية، مؤكدا أن المؤسسات الخيرية لها أهمية كبيرة في التنمية المجتمعية، وتحظى برعاية ومتابعة من القيادة ومن كل المؤسسات الوطنية، نظرا الى دورها الحضاري والاجتماعي في البلاد.

وأشار الظهراني لدى استقباله بمكتبه امس رئيس مجلس إدارة المؤسسة نايف اليافعي وعددا من أعضاء المؤسسة الى أن «تطور الحياة والمجتمعات فرض على المؤسسات الخيرية أدوارا ومهاما جديدة تواكب العصر والتطور، وتتماشى مع احتياجات ومطالب المجتمع والمواطنين»، مشددا على دور الوقف الخيري والإسلامي باعتباره ركيزة أساسية للعمل الخيري المؤسسي الدائم.

... ويدعو لاستثمار الدراسات في تطوير العمل الوطني

دعا رئيس مجلس النواب خليفة الظهراني شباب مملكة البحرين من الدارسين والباحثين في مجال العلم والمعرفة، والحاصلين على شهادات الماجستير، داعيا لأهمية استثمار مثل هذه البحوث والدراسات في تطوير العمل الوطني، وإبراز الإنجازات التي حققتها البلاد في مختلف المجالات.

جاء ذلك لدى تسلم الظهراني أخيرا رسالتي ماجستير، الأولى كانت من مال الله الحمادي، بعنوان «المناقصة العامة كضمانة من ضمانات العقد الإداري»، كما تسلم في وقت لاحق رسالة اخرى من فيصل الخلفان تتحدث عن «قياس مستوى رضا الشباب عن مضامين نشرات الأخبار الرئيسية بقناة البحرين الفضائية».

العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً