العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ

القبض على 6 أشخاص حازوا مخدرات بـ 57 ألفا

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من القبض على 6 أشخاص في قضايا منفصلة بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار والتعاطي تقدر قيمتها بـ 57 ألف دينار بحريني وتم ضبط ما يزيد على 5 آلاف دولار ومبالغ نقدية من عملات أخرى، صرّح بذلك نائب رئيس الأمن العام القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية العميد طارق مبارك بن دينة.

وأوضح بن دينة أنه في إطار الجهود المبذولة من قبل إدارة مكافحة المخدرات في البحث والتحري عن المتاجرين والمتعاطين للمواد المخدرة فقد وصلت معلومات للإدارة تفيد بوجود 6 أشخاص متورطين بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار والتعاطي في عدة قضايا منفصلة. وأضاف أن الإدارة قامت على الفور بعد عمليات التحري والتأكد من المعلومات بتشكيل فريق لمتابعة القضايا وضبط المتهمين عن طريق نصب كمائن لهم بعد الحصول على إذن من النيابة العامة للضبط والتفتيش.

وقال بن دينة إن الجهود المبذولة من طواقم مكافحة المخدرات أسفرت عن ضبط 4 أشخاص من الجنسية الآسيوية وشخص من الجنسية البحرينية وآخر من الجنسية الأوروبية. من جانبه أشار نائب رئيس الأمن العام إلى أنه تمت إحالة المتهمين والقضايا إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهم.

العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً