العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ

المحكمة تنتظر أوراق تنازل عائلة قتيل آسيوي عن قاتله

أجلت محكمة الاستئناف العليا الجنائية المنعقدة أمس (الأحد) برئاسة القاضي الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة قضية الفصل في قضية المتهم الآسيوي الذي أقدم على قتل صديقه وزميل عمله بالضرب ضربا أفضى إلى موته، وذلك لاستكمال الأوراق الرسمية التي تفيد تنازل عائلة المقتول من قبل وزارة الخارجية، وحددت المحكمة مطلع شهر فبراير/ شباط المقبل موعدا لنظر القضية من جديد وورود الأوراق.

وتشير التفاصيل إلى أن المتهم الآسيوي كان برفقة زميله المجني عليه يحرسان بناية قيد الإنشاء في محافظة الوسطى بتاريخ 17 يوليو/ تموز للعام 2006، وأثناء ما كانا على سطح البناية يحتسيان المسكرات اختلفا في الحديث وتطور الأمر إلى شجار وبادر المتهم بالإمساك برقبة المجني عليه، إلا أن الأخير تمكن من عض يد المتهم، ما حدا بالأخير إلى دفع المجني عليه فأوقعه أرضا. وأخذ قطعة خشبية وانهال بها على المجني عليه ضربا على ظهره ورأسه وأنحاء متفرقة من جسمه، وألفاه لا يتحرك وتركه في وضعية السجود، فغادر المكان وقصد أحد الهواتف العامة واتصل لصديق له يخبره بأمر الشجار وعاد لمحل الواقعة وقبض عليه فيه.

واعترف المتهم في النيابة العامة بتفاصيل جريمته، في حين وجهت له النيابة تهمة أنه قتل المجني عليه عمدا بأن انهال عليه ضربا بعصا على أماكن متفرقة من جسده قاصدا من ذلك قتله فأحدث به إصابات أودت بحياته.

وكانت محكمة أول درجة قضت بإدانة المتهم بالسجن مدة سبع سنوات عما أسند إليه.

العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً