العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ

حملة نظافة في« تاسعة الوسطى» خلال عطلة الربيع

مدينة عيسى - محرر الشئون المحلية 

06 يناير 2008

قال عضو مجلس بلدي المنطقة الوسطى عبدالرزاق حطاب إنه من المزمع إطلاق أولى حملات النظافة في الدائرة التاسعة لزهاء أربعة عشر مجمعا تحت شعار «نحو دائرة نظيفة» خلال عطلة الربيع، لافتا إلى أن الحملة ستستمر مدة أسبوعين.

وأضاف في تصريح لـ«الوسط» أن الهدف من تدشين مثل هذه الحملات إظهار دور الشباب في المجتمع، وزيادة التعاون مع الجهات الرسمية في ظل التحديات التي تواجه المجالس البلدية فيما يتعلق بمستوى النظافة في المملكة.

وأوضح أن الحملة تأتي بالتعاون مع الجهاز التنفيذي للمنطقة الذي من المؤمل أن يوفر الآليات والمعدات اللازمة لذلك، داعيا الشباب للانخراط في هذه الحملة وجميع الراغبين ومن لدية ميول للعمل التطوعي والاجتماعي من أبناء المنطقة وخارجها على حد سواء.

وذكر أن الفكرة كانت موجودة لاسيما مع تردي وضع النظافة وبطء آلية عمل شركة النظافة والإشكالات التي شابت المسألة منذ فترة، في الوقت الذي أبدى عدد من الشباب في الدائرة السادسة استعدادهم لدعم الحملة بالمشاركة. وأمل حطاب أن تمسي هذه الحملة نقطة انطلاق لحملات مشابهة في الفترة المقبلة تستهدف تنظيف وصيانة الدائرة وتجميلها وتشجيرها على حد السواء.

يذكر أن المجالس البلدية مازالت تنتظر قرار مجلس المناقصات لإرساء المناقصة شركة النظافة الجديدة بعد أن أبدى المواطنين والمجالس البلدية تذمرهم من أداء شركة النظافة عالم فلورا.

العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً