العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ

أهالي «تاسعة الوسطى» مدعوون لحضور المؤتمر البلدي الأول

دعا عضو بلدي الوسطى عبدالرزاق حطَّاب أهالي الدائرة التاسعة للمشاركة في مؤتمر الوسطى الأول الذي سينعقد في 24 يناير/ كانون الثاني الجاري بقاعة طيران الخليج ، وذلك للمشاركة في الأطروحات والمقترحات التي تعين المجلس على رسم خططه للمرحلة القادمة في كافة النواحي المتعلقة بالعمل البلدي .

وقال حطّاب ان وجود أهالي المنطقة «ضرورة لإثارة الملفات التي ستناقش وهي التنمية الإسكانية، الحدائق والمتنزهات، المشاريع وطرق البنية التحتية، مشروعي تنمية المدن والقرى والبيوت الآيلة للسقوط». ولفت الى أن انعقاد المؤتمر يمثل فرصة حقيقية لسماع آراء الأهالي فيما يتعلق بالخدمات البلدية المقدمة لهم كما سيفتح المجال للمناقشات المستفيضة للوصول إلى رؤية مشتركة بين كافة أطياف المجتمع وذلك لإشراك المواطنين في صنع القرارات البلدية تمهيدا لرفعها للجهات المعنية في الحكومة.

وأمل العضو البلدي حطَّاب أن يلقى هذا المؤتمر الاهتمام المطلوب من قبل وسائل الإعلام لتسليط الضوء بشكل يوضح محاور المؤتمر وأبرز توصياته كونه يأتي بعد تجربة امتدت لخمسة سنوات عرف من خلالها المواطنين معظم القضايا وكونوا خبرات متراكمة ما يعين المجالس البلدية في استشارتهم وإبداء ملاحظاتهم في جلّ المواضيع التي أنشأت المجالس البلدية لخدمتهم .

العدد 1949 - الأحد 06 يناير 2008م الموافق 27 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً