العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ

«الصحة» تعلن أوقات العمل بـ «السلمانية الطبي» خلال شهر رمضان

قال الرئيس التنفيذي بمجمع السلمانية الطبي وليد المانع أمس (الأحد) إن أوقات العمل الاعتيادية بمجمع السلمانية الطبي خلال شهر رمضان ستبدأ عند 8:00 صباحا وستنتهي عند 2:00 ظهرا.

وأشار إلى أن مواعيد الدوام ستشمل كلا من العيادات الخارجية، والجراحة، والإدارة، ووحدة الإقامة اليومية من الساعة 8:00 صباحا حتى 2:00 ظهرا، وذلك تماشيا مع الأوقات التي تحددها الحكومة خلال شهر رمضان المبارك، بينما ستكون أوقات العمل في الطب الخاص خلال شهر رمضان من 3:00 إلى 5:00 مساء.

وبهذا الشأن، وجهت إدارة مجمع السلمانية الطبي جميع المترددين والمرضى إلى الالتزام بالمواعيد الجديدة المعتمدة خلال شهر رمضان.


...وتعلن أوقات العمل بالمراكز الصحية خلال المساء والصباح في رمضان

أعلنت مدير المراكز الصحية سيما محمد زينل أمس أوقات العمل بالمراكز الصحية خلال الفترة المسائية في شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أن مركز المحرق الشمالي، ومركز حمد كانو يعملان على مدار الساعة (24 ساعة).

وأوضحت أن كلا من مركز النعيم الصحي، ومركز سترة الصحي، ومركز مدينة عيسى الصحي، ومركز محمد جاسم كانو الصحي، يعملون خلال شهر رمضان من الساعة 4:00 عصرا وحتى الساعة 12:00 ليلا، بما في ذلك يومي الجمعة والسبت.

وأفادت زينل بأن بقية المراكز، متمثلة في مركز بنك البحرين الوطني بعراد، ومركز بنك البحرين الوطني بالدير، ومركز الشيخ سلمان الصحي، ومركز ابن سيناء الصحي، ومركز الحورة الصحي، ومركز الشيخ صباح السالم الصحي، ومركز بلاد القديم الصحي، ومركز جدحفص الصحي، ومركز البديع الصحي، ومركز الكويت الصحي، ومركز مدينة حمد الصحي، ومركز عالي الصحي، ومركز الرفاع الشرقي الصحي، ستعمل جميعها من الساعة 7:00 مساء وحتى الساعة 11:00 ليلا. لافتة إلى أن عمل كل المراكز الصحية خلال الفترة الصباحية في شهر رمضان المبارك سيكون من 8:00 صباحا حتى 2:00 ظهرا، عدا مركز المحرق الشمالي، ومركز حمد كانو، باعتبارهما يعملان على مدار الساعة (24 ساعة).

وبهذا الشأن، وجهت إدارة المراكز الصحية جميع المترددين والمرضى إلى الالتزام بمراجعة مراكزهم الصحية في الفترة ما بين الساعة 7:00-11:00 ليلا، حيث سيتم علاج المرضى باستخراج الملفات الصحية.

وبشأن مركز الرازي الصحي المخصص لفحص العمالة الوافدة وعلاجهم، فقالت الإدارة إن العمل سيمتد حتى الساعة 6:00 مساء لعلاج العمال وحتى 7:00 مساء لفحص العمالة الوافدة، كما سيكون توقيت العمل أيام الجمعة والسبت من الساعة 8:00 صباحا وحتى الساعة 6:00 مساء.

العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً