العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ

غلق باب الاشتراك بمسابقة العالي الثقافية الخميس المقبل

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمسابقة الحاج حسن العالي الثقافية السادسة أمس (الأحد) غلق باب التسجيل للاشتراك في المسابقة يوم الخميس المقبل 20 أغسطس/ آب الجاري.

وقالت إن الموسم السادس للمسابقة يشتمل على العديد من المفاجآت التي يعدها مركز بوري الثقافي والرياضي -الجهة المنظمة- للمشاركين والجمهور على حد سواء، ومن بينها الجوائز القيمة للفائزين وتنوع الفعاليات المصاحبة للمسابقة.

وحثت اللجنة المنظمة كال الأندية والمراكز الشبابية من مختلف محافظات المملكة الراغبة في الاشتراك في هذا الحدث الثقافي إلى الإسراع في ملء استمارات المشاركة، موضحة أن اختيار الفرق المشاركة سيتم بحسب أولوية التسجيل.

وفي هذا السياق، أوضح رئيس لجنة العضوية والاشتراكات محمد الحجيري أنه تم تسلم أكثر من 40 طلبا للمشاركة في المسابقة ولايزال الباب مفتوحا لتلقي المزيد من الطلبات حتى يوم الخميس المقبل.

وبيّن أن عدد الفرق الأساسية المزمع مشاركتها في المسابقة يبلغ 32 فريقا، فيما لم يحدد بعد عدد فرق الاحتياط ذاكرا أن عددها بلغ حتى الآن 7 طلبات.

وستعقد لجنة العضوية والاشتراكات -بحسب رئيسها الحجيري- اجتماعا مع الفرق المشاركة يوم الخميس المقبل، وذلك بغرض إيضاح إجراءات المسابقة والوقوف على ملاحظات الفرق ومقترحاتها.

وشدد الحجيري على أن طلبات المشاركة لن تعتمد إلا بملء الاستمارات المخصصة لهذا الغرض، ومن دون أن يتم ذلك ستعتبر الطلبات ملغية، مشيرا إلى أن الطلبات المتلقاة حتى الآن كانت من جميع محافظات المملكة.

وتعتبر مسابقة الحاج حسن العالي الثقافية واحدة من أهم الفعاليات والأحداث الثقافية التي تقام على صعيد المملكة بشكل دوري وتشهد مشاركة فاعلة من مختلف المحافظات والمناطق.

العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً