العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ

نائب رئيس الوزراء يطلع على برامج مجلس التنمية

اطلع نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة على عدد من البرامج والخطط التي ينفذها مجلس التنمية مشيدا بالدور الذي يضطلع به مجلس التنمية الاقتصادية برئاسة ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة من أجل تحقيق الأهداف التنموية للمملكة طبقا للرؤية الاقتصادية 2030.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة.


... ويستعرض الوضع الاقتصادي مع وزير المالية ومحافظ المصرف المركزي

استعرض نائب رئيس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة مع وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة ومحافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج مستجدات الوضع الاقتصادي والنشاط المصرفي في المملكة، والسياسات والبرامج التي تنفذها المملكة لتمكين البحرين من الحفاظ على مكانتها المالية ومتانة اقتصادها في ظل ما يمثله قطاع الخدمات المالية من إسهام أساسي في خدمه الاقتصاد الوطني.

جاء ذلك لدى استقباله في مكتبه بقصر القضيبية صباح أمس بحضور وزير ديوان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، كلا من وزير المالية ومحافظ المصرف المركزي.

وقد عبر نائب رئيس الوزراء عن تقديره للدور الذي تقوم به وزارة المالية ومصرف البحرين المركزي وما يبذلانه من جهود للارتقاء بالاقتصاد الوطني، والسياسات المالية للدولة.

العدد 2537 - الأحد 16 أغسطس 2009م الموافق 24 شعبان 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً