العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ

المملكة

رئيس الوزراء يتلقى اتصالا من رئيسة الفلبين

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة اتصالا هاتفيا امس من رئيسة جمهورية الفلبين جلوريا ماكاباجال أرويو، مهنئة سموه بمناسبة العيد الوطني وعيد جلوس جلالة الملك ، متمنية لمملكة البحرين ملكا وحكومة وشعبا كل تقدم ورفعة في ظل قيادتها.

...ويتلقى شكر الإمارات للتهنئة بعيدها الوطني

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من اخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك ردا على برقية سموه المهنئة بمناسبة العيد الوطني السادس والثلاثين لقيام دولة الإمارات أعرب فيها سموه عن جزيل الشكر لسمو رئيس الوزراء على مشاعره الاخوية. كما تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية مماثلة من اخيه نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

... وشكر الرميحي لتخريج ضباط الكلية الملكية

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر من نائب رئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب خميس الرميحي، قال فيها: «أتقدم باسم أهالي عسكر وجو لسموكم بخالص الشكر على تشريف سموكم المنطقة الجنوبية لتخريج دورة الضباط الأولى لكلية الشرطة الملكية بجو»، متطلعا «لزيارة قادمة لصاحب السمو لهذه لمنطقة».

كريمة رئيس الوزراء تتكفل بنفقات 17 حاجا

تكفلت كريمة رئيس الوزراء سمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة بتحمل مصروفات حملة حج صندوق الحورة والقضيبية الخيري. وأشار رئيس مجلس امناء صندوق الحورة والقضيبية الخيري النائب عادل العسومي إلى ان سموها تكفلت بتغطية نفقات 20 حاجا من المنتسبين في الصندوق المذكور، في الوقت الذي تبرع فيه آخرون بتحمل كلف 17 حاجا آخر.

وشكر العسومي باسمه وباسم جميع اهالي الحورة والقضيبية بادرة كريمة رئيس الوزراء على تحملها مصاريف الحملة كعادتها في مثل هذا الوقت من كل عام من مواصلات واقامة في فندق خمس نجوم ووجبات غذائية، وعلى دعمها الدائم ومساندتها المستمرة لجهود صندوق الحورة والقضيبية الخيري.

العدد 1926 - الجمعة 14 ديسمبر 2007م الموافق 04 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً