العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ

جامعة «الخليج» توقع اتفاقا مع غرفة التجارة الفرنسية

المنامة - جامعة الخليج العربي 

13 ديسمبر 2007

توقع رئيسة جامعة الخليج العربي رفيعة غباش اتفاق شراكة مع غرفة التجارة والصناعة الفرنسية. ويأتي هذا الاتفاق في إطار الشراكة بين الجامعة الخليج العربي والغرفة. وأشارت الجامعة إلى أن الشراكة بينهما تمخضت أخيرا عن تأسيس المعهد الفرنسي الخليجي العربي للدراسات المالية والإدارية في جامعة الخليج العربي الذي سيطلق برامج متعددة للدراسات العليا مثل برنامج ماجستير الإدارة الصحية الذي يطرح في يناير المقبل وبرنامج الماجستير في الإدارة التنفيذية للأعمال الذي سينطلق في مارس/ آذار المقبل.

... وتدرس طرح برنامج ماجستير إدارة الأعمال

بحث نائب رئيس جامعة الخليج العربي فيصل الناصر مع مديرة وحدة العلاقات الدولية للتعليم في غرفة وصناعة باريس كلين مهاتي دوكتي ونائب مدير العلاقات الدولية والأوربية في قسم التعليم في غرفة وصناعة باريس وكادي للين تدشين برنامج ماجستير الإدارة التنفيذية للأعمال (EMBA) الذي ستطرحه جامعة الخليج العربي في مارس المقبل.

وناقش المجتمعون توصيف البرنامج الذي يطرح للمرة الأولي في منطقة الخليج العربي بشكل نهائي، متباحثين في المناهج الدراسية وعدد الساعات الدراسية ونظام التعليم والتدريب وبحث التخرج.

وقال الناصر ان البرنامج سيطرح بالتعاون مع المعهد الفرنسي الخليجي العربي للدراسات المالية والإدارية التابع لجامعة الخليج العربي ليلبي لحاجة السوق الخليجية المستقبلية، إذ يستهدف البرنامج التنفيذيين العاملين في المشروعات الاستثمارية في القطاعات المختلفة مثل القطاع المالي والعقاري والسياحي، بالإضافة إلى قطاع الطاقة وقطاع الاتصالات الآخذة بالنمو المطرد في المنطقة.

العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً