العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ

«الصحة»: ممرضات ترددن في استقبال «الطالب المتوفى بحادث»

الوسط - محرر الشئون المحلية 

13 ديسمبر 2007

قالت إدارة العلاقات العامة والدولية بوزارة الصحة إن بعض الممرضات ترددن في استقبال شاب (طالب) أصيب في حادث مرور ظنا منهن أن الأطباء غير موجودين في المركز الصحي.

جاء ذلك ردا من الوزارة على موضوع «شاب يفارق الحياة بعد 10 أيام من الحادث» والمنشور في «الوسط»، بتاريخ 9 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في العدد 1920. وقالت «إن الجهة المعنية أوضحت أنه تم إحضار الشاب إلى المركز الصحي يوم الخميس (29 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي) عند الساعة الثانية ظهرا، حيث أنه وقت خروج الموظفين، وتمت معاينته في البداية من قِبل التمريض عند مدخل المركز، حيث ترددت بعض الممرضات في استقباله ظنا منهن أن الأطباء غير موجودين في المركز».

واستدركت «لكن خلال ثوان تمت معاينة الشاب من قِبل ثلاثة أطباء، وتم نقله بسرعة إلى قسم التمريض بمساعدة فريق التمريض والشباب المرافقين له، وتم إسعافه أوليا وإجراء كل ما يلزم، إذ إنه كان في غيبوبة حينها، ويعاني من نزيف في الرأس. وتم استدعاء الإسعاف حين معاينة الشاب، واستمر الطاقم في رعايته حتى الساعة 2.45 ظهرا حين وصول سيارة الإسعاف ونقله إلى مجمع السلمانية الطبي، كما أن الطاقم الطبي استمر في متابعة تطور حالة الشاب في المجمع على مدى الأيام العشرة في العناية القصوى».

العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً