العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ

المملكة

العاهل يتلقى شكر محافظ الشمالية للأمر ببناء مأتم العهد

أعرب محافظة الشمالية جعفر بن رجب عن شكره لعاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لتفضل جلالته بإصدار توجيهاته لبناء مأتم العهد الحسيني بإسكان جدحفص، مثمنا التوجيهات التي أثلجت صدور أهالي المحافظة عموما وأهالي منطقة جدحفص خصوصا.

وأشاد المحافظ في برقية بعث بها إلى جلالة الملك بحرص جلالته على بناء وتحسين الأماكن الدينية بالمحافظة وذلك من منطلق اهتمامات جلالة الملك لخلق الأجواء المناسبة للأهالي لأداء شعائرهم الدينية.

وزير الإسكان الجديد يؤدي القسم القانوني أمام العاهل

أدّى وزير الإسكان الشيخ إبراهيم بن خليفة آل خليفة في قصر الصافرية مساء أمس القسم القانوني بمناسبة تعيينه في منصبه الجديد أمام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بحضور رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة.

وقد هنأ جلالة الملك وزير الإسكان، منوها بما يتمتع به الوزير من خبرة وكفاءة ستجعله قادرا على الارتقاء بأداء وزارة الإسكان وتطوير عملها، مشيدا جلالته بدور وزارة الإسكان في مسيرة البناء والتنمية من خلال المشروعات الإسكانية والعمرانية المختلفة وإسهامها في توفير السكن المناسب للمواطنين، متمنيا جلالته للوزير الجديد كل التوفيق والسداد في مهمته.

رئيس الوزراء يتلقى شكر المغرب للتهنئة بالاستقلال

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من الوزير الاول بالمملكة المغربية عباس الفاسي ردا على برقية التهنئة التي بعث بها سموه اليه بمناسبة عيد الاستقلال.

البحارنة يودّع نائب رئيس وزراء فيتنام

كان وزير الدولة للشئون الخارجية نزار البحارنة على رأس مودعي نائب رئيس وزراء جمهورية فيتنام الاشتراكية نغوين هونغ مساء أمس بعد انتهاء زيارته الرسمية إلى المملكة. وكان وزير الدولة للشئون الخارجية ونائب رئيس الوزراء الفيتنامي حضرا أمس منتدى رجال الأعمال الذي تم بتنظيم من غرفة تجارة وصناعة البحرين، إذ تم توقيع اتفاق تعاون بين غرفتي تجارة وصناعة مملكة البحرين وجمهورية فيتنام. كما حضر البحارنة لقاء بين نائب رئيس الوزراء الفيتنامي وعدد من كبار المسئولين في مجلس التنمية الاقتصادية لبحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين الصديقين.

العدد 1925 - الخميس 13 ديسمبر 2007م الموافق 03 ذي الحجة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً