العدد 1919 - الجمعة 07 ديسمبر 2007م الموافق 27 ذي القعدة 1428هـ

جاكسون فايف في جولة مع مايكل

قال جيرمين جاكسون شقيق المغني لعالمي مايكل جاكسون: إنّ فرقة «جاكسون فايف» الشهيرة ستجتمع مجددا للقيام بجولة موسيقية عالمية يشارك فيها مايكل. ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية في حديث مع جيرمين إنّ مواعيد الحفلات لم تناقش بعد ويمكن أنْ تكون في فترة ما من العام 2008.

وأكد المغني وعازف الغيتار «مايكل سيكون مشاركا فيها. نشعر أنّ علينا القيام بذلك مرة أخرى. ندين بذلك للجمهور ولمحبينا».

وكانت المرة الأخيرة التي قامت بها الفرقة - المؤلفة من ستة أشخاص- بجولة عالمية في العام 1984 وذلك للترويج لألبوم «فيكتوري».

وأشارت الهيئة إلى أنّ مغني الفرقة الشهيرة مايكل جاكسون الذي أطلق ألبوم «مشوق» الذي باع ملايين النسخ كان مترددا في المشاركة في الجولة العالمية مع أشقائه. وقال مايكل في الليلة الأخيرة من جولة الفريق إنه قرر مغادرة الفرقة والانطلاق في مهنته منفردا غير أنّ الفرقة أطلقت آخر ألبوم لها في العام 1989 بعنوان «2300 شارع جاكسون» قبل أنْ يعلن عن حلها رسميا في العام 1990.

وكانت الشائعات بشأن عودة أعضاء الفريق مجددا قد سرت منذ سنوات طويلة وأكد جيرمين أنّ هذا المشروع تأخر بسبب محاكمة مايكل بتهمة التحرش بأطفال في العام 2005.

وقال: «لقد حدثت أشياء كثيرة وحاولنا تخطي جميع العوائق التي واجهتنا بسبب محاكمة مايكل. لكننا اليوم أقوى من أي يوم مضى. سأقول لكم شكرا، شكرا، شكرا كثيرا لجميع محبينا وداعمي عائلتنا في جميع أنحاء أوروبا وخصوصا في بريطانيا الذين أظهروا لنا عن حبهم ودعمهم».

وأكد جيرمين الذي كان مغني الفريق الرئيسي قبل أنْ يتولى شقيقه الأصغر هذه المهمة، أنّ مايكل سيشارك في الجولة.

وقال «عليه أن يكون هناك. إنه جاكسون. لقد حضر الاجتماعات. مايكل سيشارك». والمح المغني والموسيقي إلى أنّ الفرقة في صدد إعداد مواد جديدة مشيرا إلى أن الفرقة «في الأستوديو حاليا».

وكان فريق جاكسون فايف المؤلف من الأشقاء تيتو ومارلون وجاكي وجيرمين ومايكل وراندي حققوا شهرة كبيرة في السبعينات من القرن الماضي.

العدد 1919 - الجمعة 07 ديسمبر 2007م الموافق 27 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً