العدد 1919 - الجمعة 07 ديسمبر 2007م الموافق 27 ذي القعدة 1428هـ

جنات أفضل مطربة صاعدة... تقطف ثمار نجاحها

بدأت المطربة المغربية الشابة جنات بقطف ثمار نجاح ألبومها الأوّل «إللي بيني وبينك»، والذي طرح الصيف قبل الماضي، وكان سببا مباشرا فى معرفة الجمهور بها.

فعلى الرغم من مرور أكثر من سنة على صدور الألبوم الأوّل لها إلا أنها صارت لسان حالهم في الرسائل المتبادلة بينهم SMS ، ورنات هواتفهم المحمولة. فقد تمكنت جنات بفضل أدائها الجميل، وأغانيها الرومانسية ذات الإيقاع السريع الذي يواكب روح العصر، من أنْ تصبح الأشهر من بين المطربات الشابات من أبناء جيلها، وهو ما جعل لها حضورا طاغيا في الكثير من الحفلات العامّة، ما دفع بالمسئولين في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة إلى تكريمها أخيرا بعد فوزها في الاستفتاء الذي أقامته الكلية وتوجها بلقب «أفضل مطربة صاعدة».

جنات التي ظلت تغني الطرب الأصيل لرواد الغناء العربي في مصر والمغرب لفترة طويلة منذ بداياتها الفنية وحتى موعد صدور ألبومها الأوّل، أعربت من جانبها عن سعادتها البالغة بهذا التكريم الذي يدل على وصولها لقاعدة كبيرة من جمهور الشباب المصري والعربي، والذين تعبّر عنهم وتنتمي لهم باعتبارها واحدة منهم من خلال أغنياتها الخفيفة والرشيقة.

من جهة ثانية، تقوم جنات بجلسات مكثفة مع عدة شعراء وملحنين استعدادا لألبوم الثاني الذي يصدر موسم الصيف القادم من شركة جودنيوز التي أنتجت ألبومها الأول، وحول الألبوم الجديدة أكدت جنات بأنه سيحوي مجموعة جديدة من الأغاني التي تعتبر مفاجأة، وهي تخلط فيها بين الرومانسي العاطفي والموقف الاجتماعي الذي يتخذ طابع الجدية في معالجة القضايا العصرية التي تواجه الشباب.

العدد 1919 - الجمعة 07 ديسمبر 2007م الموافق 27 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً