العدد 1911 - الخميس 29 نوفمبر 2007م الموافق 19 ذي القعدة 1428هـ

ورشة عمل في أبوظبي لمناقشة المسودة للاستراتيجية الإعلامية للمرأة العربية

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

29 نوفمبر 2007

يشارك المجلس الأعلى للمرأة في ورشة عمل لمناقشة المسودة الأولى «للاستراتيجية الإعلامية للمرأة العربية « التي تنظمها منظمة المرأة العربية في أبوظبي خلال الفترة 29-30 نوفمبر/تشرين الثاني 2007.

و تشارك الخبيرة الإعلامية بمنظمة المرأة العربية الشيخة مي بنت سليمان العتيبي بتكليف من المجلس الأعلى للمرأة، و أخصائية إعلام بالأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة سارة يوسف الدوسري بالإضافة إلى فريق العمل في الاستراتيجية الإعلامية وعدد من الخبراء من كل دولة عربية عضوا في المنظمة.

وتهدف الورشة إلى توفير ساحة للنقاش وتبادل الأفكار بين الخبراء المختصين في مجال الإعلام من كل الدول الأعضاء بالمنظمة حتى تعكس الاستراتيجية الإعلامية مفهوم العمل العربي المشترك. ويستعرض الخبراء المشاركون في أعمال الورشة عددا من الأفكار المطروحة لجعل المسودة الأولى للاستراتيجية نقطة انطلاق نحو ابتكار أفكار جديدة وآراء غير تقليدية تسهم في إثراء الاستراتيجية.

رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي يشيد باهتمام البحرين بالمرأة

استقبلت نائبة رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الشيخة مريم بنت حسن آل خليفة صباح أمس الأول بمقرالمجلس، رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي البروفيسور كلاوس شواب بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

وقد أشاد كلاوس شواب باهتمام البحرين بتمكين المرأة اقتصاديا من خلال عدد من البرامج والمشروعات البناءة في هذا المجال،مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بكل ما من شأنه تطوير إمكانات المرأة البحرينية في مجال المال والأعمال خصوصا بعد أن خطت خطوات ملحوظة في هذا المجال وشدد على أهمية الاهتمام بالمشروعات الصغيرة على اعتبار إنها النواة للمشروعات الاقتصادية الكبرى.

العدد 1911 - الخميس 29 نوفمبر 2007م الموافق 19 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً