العدد 1911 - الخميس 29 نوفمبر 2007م الموافق 19 ذي القعدة 1428هـ

العلوي يبحث التعاون مع العضوين النيابيين أبل وفيروز

استعرض وزير العمل مجيد العلوي لدى لقائه النائبين عضو لجنة الشئون المالية والاقتصادية عزيز أبل، ورئيس لجنة المرافق العامة والبيئة بمجلس النواب جواد فيروز، التعاون والتنسيق في شأن مشروعات الوزارة وخدماتها المقدمة إلى المواطنين.

وأطلع العلوي، أبل وفيروز، على مستجدات الأمور في برامج الوزارة وأنشطتها، والجهود المبذولة في مختلف المشروعات المنفذة، وفي مقدمتها التأمين ضد التعطل وآليات عمله والإجراءات المتخذة نحو صرف الإعانات والتعويضات المادية للعاطلين عن العمل بدءا من الشهر المقبل. كما استعرض جهود الوزارة الأخرى في مجالي التوظيف والتأهيل.

وخلال اللقاء، أشاد الوزير بمساندة النواب لمشروعات الوزارة، موضحا أن مثل هذا التواصل والدعم تجاه برامج ومشروعات وزارة العمل من شأنه إنجاح رؤية الوزارة في تنفيذ خططها وبرامجها التنموية التي تخدم المواطنين خصوصا.

من جانبهما، أشاد أبل وفيروز بالجهود التي تقدمها وزارة العمل، ومبادراتها الواضحة في توفير برامج التدريب والتأهيل المناسبة عمليا ومهنيا، وصقل مهارات الموارد البشرية الوطنية ولاسيما الموجهة إلى فئة الشباب الباحث عن عمل، وذلك تمهيدا لإدماجهم في سوق العمل، وتطوير مستوياتهم المهنية وقدراتهم الذاتية للحاق بركب التطور العلمي في سوق العمل.

العدد 1911 - الخميس 29 نوفمبر 2007م الموافق 19 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً