العدد 1911 - الخميس 29 نوفمبر 2007م الموافق 19 ذي القعدة 1428هـ

3 أشهر لأجنبي يحاول السرقة من السوق الحرّة

المنامة - محرر الشئون المحلية 

29 نوفمبر 2007

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية الخامسة يوم أمس (الخميس) برئاسة القاضي علي الكعبي وأمانة السر محمد مكي بحبس أجنبي لمدة ثلاثة أشهر مع النفاذ بتهمة الشروع في سرقة ملابس داخلية رجالية خلال توقفه «ترانزيت» في مطار البحرين الدولي.

وقد شاهد الموظفون بالسوق الرجل وهو يقوم بإخفاء المسروقات، وبعد تحويله إلى النيابة العامّة اعترف بما وجّه إليه من تهمة الشروع في السرقة.

... والحبس والغرامة لمتدرب رشا شرطيا لإنجاحه

حكمت المحكمة الصغرى الجنائية السادسة يوم أمس (الخميس) بحبس متهم آسيوي ثلاثة أشهر مع النفاذ وتغريمه 100 دينار ومصادرة مبلغ الرشوة، وذلك بعدما عرض على الشرطي في امتحان السياقة مبلغا من المال لإنجاحه في الامتحان.

وأفاد الشرطي الممتحن أن المتهم الآسيوي عرض عليه أثناء الامتحان العملي على المرتفع داخل المدرسة 80 دينارا، ولما سأله أفاد بأنها لإنجاحه في الامتحان.

... وآسيوي يقدم 100 دينار لإنجاحه في الامتحان السادس

أجلت المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة يوم أمس قضية آسيوي عرض مبلغ 100 دينار على المرور الذي اختبره في امتحان السياقة بعد عدم نجاحه فيه، ووجهت النيابة للمتهم تهمة أنه عرض المبلغ على موظف عام وهو رئيس عرفاء على سبيل الرشوة لأداء عمل إخلالا بواجبات وظيفته دون أن يقبلها منه. وقرّرت المحكمة تأجيل النظر في الجلسة إلى 5 ديسمبر/ كانون الاول المقبل للاطلاع كطلب الحاضر مع المتهم مع إطلاق سراح الأخير بكفالة قدرها 200 دينار. وكان الآسيوي دخل امتحان السياقة ولم ينجح فيه للمرة الخامسة، لذلك عرض على ممتحنه 100 دينار ما اعتبرها رجل المرور رشوة، في حين بررت الشركة التي يعمل بها الموظف أنه عرضها على رجل المرور بحكم حداثة قدومه للبحرين وظنا منه أنها رسوم مطلوبة.

العدد 1911 - الخميس 29 نوفمبر 2007م الموافق 19 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً