العدد 1903 - الأربعاء 21 نوفمبر 2007م الموافق 11 ذي القعدة 1428هـ

أولياء الأمور: لا نقبل بغير نقل معلمة «إعدادية الدراز»

أفاد ممثل أولياء أمور طالبات مدرسة الدراز الإعدادية للبنات سيدعلي الموسوي خلال حديث إلى «الوسط»، أن الأهالي بانتظار تفعيل توصيات لقائهم الأخير مع إدارة المدرسة بحضور ممثلي وزارة التربية والتعليم والذي تمخض عنه إعطاء إدارة المدرسة فرصة لإيجاد بديل لمعلمة التربية الإسلامية، في الوقت الذي شدد فيه الأهالي على عدم قبولهم بحل سوى نقل معلمة التربية الإسلامية إلى مدرسة أخرى.

وأشار الموسوي إلى تفهم الأهالي لطبيعة الإجراءات الروتينية حيال مثل هذه المسألة والتي تتطلب قليلا من الصبر، مثمنا تجاوب الإدارة ووزارة التربية والتعليم.

ونقل عن الأهالي عزمهم على إثبات ما وصفه «بتجاوزات المعلمة المعنية» للجنة المبتعثة من الوزارة التربية والتعليم والمكلفة بالتحقق من مساسها بالوحدة الوطنية.

يذكر أن عددا من الأهالي سبق أن اعتصموا أمام المدرسة صباح أمس الأول (الثلثاء) رافعين شعارات تنادي بالوحدة الوطنية ونبذ الطائفية، مطالبين إدارة المدرسة ووزارة التربية والتعليم بالضرب بيد من حديد لمن تسول له نفسه المساس بالوحدة الوطنية في المملكة، على حد قولهم، في الوقت الذي رفعوا فيه عريضة للوزارة تنادي بفصل المعلمة أو نقلها على أقل تقدير من المدرسة، معولين في ذلك على أن الوزارة للتربية قبل أن تكون للتعليم وأن على مربي الأجيال التركيز على المفاهيم التي تعزز الوطنية لا العكس، على حد تعبيرهم

العدد 1903 - الأربعاء 21 نوفمبر 2007م الموافق 11 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً