العدد 1903 - الأربعاء 21 نوفمبر 2007م الموافق 11 ذي القعدة 1428هـ

رئيس الوزراء يبحث ووزير الدفاع الكويتي التعاون الأمني والعسكري

بحث رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، خلال لقائه صباح أمس النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بدولة الكويت الشيخ جابر المبارك الصباح بمقر إقامته في فندق الريتز كارلتون، التعاون في المجالات الأمنية والعسكرية.

وأكد سمو رئيس الوزراء أهمية تدعيم التعاون الأمني من خلال تبادل المعلومات الأمنية والعسكرية وإخضاعها للتحليل والتدقيق لأهمية المعلومة في اتخاذ القرارات ورسم السياسات. وتطرق سموه والشيخ جابر الصباح إلى الموضوعات التي بحثها «منتدى الأمن الداخلي والعالمي - الشرق الأوسط»، وأهمية ما سيصدر عنه من قرارات وتوصيات ستدعم الهدف الذي أقيم من أجله المنتدى.

وأكد سموه خلال المقابلة عمق العلاقات التي تربط البحرين بالكويت والتي يشهد تاريخ البلدين بأنها اتسمت بالحميمية والترابط، عزز ذلك انضمامهما لمنظومة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، معربا عن تقديره لما تحظى به علاقات البلدين من دفع من عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وحكومتيهما.

... ويتلقى شكر تركيا للتهنئة بالعيد الوطني

تلقى رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر جوابية من رئيس جمهورية تركيا عبدالله غول، ردا على برقية التهنئة التي بعثها سموه إليه بمناسبة العيد الوطني لتركيا.

وأعرب الرئيس التركي في البرقية عن تقديره لسمو رئيس الوزراء، متمنيا له موفور الصحة ولشعب البحرين التقدم والازدهار، كما تلقى برقية شكر جوابية مماثلة من رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان

العدد 1903 - الأربعاء 21 نوفمبر 2007م الموافق 11 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً