العدد 1895 - الثلثاء 13 نوفمبر 2007م الموافق 03 ذي القعدة 1428هـ

دانييل نعوموفيتش

بروفايل اقتصادي

قال الرئيس التنفيذي لشبكة «سيبر الشرق الأوسط» دانييل نعوموفيتش إن حصة الشركة العالمية تبلغ نحو 36 في المئة، في حين سجلت الشركة نموا سنويا في أعمالها يقدر بنحو 20 في المئة.

وأشار إلى أن شركة «سيبر» تنظم مؤتمر توزيع لشركات الطيران في المنامة يشارك فيه 20 ممثلا من شركات الطيران في المنطقة، منها شركة طيران الخليج والخطوط الجوية العمانية والاتحاد للطيران.

- الرئيس التنفيذي لشبكة «سيبر» الشرق الأوسط، وهو مسئول في منصبه عن التأكد من قيام الشركة بتلبية متطلبات كل من موفري السفر والوكلاء في 11 دولة على اتساع منطقة الشرق الأوسط.

- أشرف على تنفيذ استثمارات كبيرة لتعزيز وتوسعة المركز الذي تحتله الشركة في السوق منذ إنشائها العام 2005، وضمن ما شمل ذلك زيادة قوة العمل في الشركة إلى أكثر من 100 موظف وتحسين وتطوير مكاتب الشركة في كل من الـ 11 مكتبا الموزعة في جميع أنحاء المنطقة وإنشاء مكتب متطور لمساعدة الزبائن، إضافة إلى توفير تسهيلات للتدريب والدعم الفني وإدخال أحدث المنصات التقنية في مجال السفر في المنطقة.

- يتقن اللغة العربية وله خبرة تمتد عبر 27 عاما في الشركات العالمية.

- تنقل على مختلف المناصب داخل شركة «سيبر لحلول الطيران» Sabre Airline Solutions وشبكة «سيبر الشرق الأوسط والمملكة المتحدة».

- عمل قبل ذلك في مناصب عليا في شركة «الخطوط الجوية القطرية» كما عمل في «الخطوط الجوية الأميركية».

العدد 1895 - الثلثاء 13 نوفمبر 2007م الموافق 03 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً