العدد 1895 - الثلثاء 13 نوفمبر 2007م الموافق 03 ذي القعدة 1428هـ

«بريتيش تليكوم» توفر «إدارة العمليات» والتسويق إلى «نيوتل»

وقعتا اتفاقا بالملايين

المنامة - نيوتل للاتصالات 

13 نوفمبر 2007

قالت شركة «نيوتل للاتصالات»، الشركة العاملة في تقديم خدمات الجيل الجديد من الاتصالات المتطورة في البحرين، أمس إنها ابرمت اتفاقا بالملايين مع شركة «بريتيش تليكوم» (بي تي)، إحدى الشركات العاملة في تقديم حلول وخدمات الاتصالات، توفر «بريتيش تيلكوم» من خلاله خدمات ادارة العمليات، التسويق والأعمال الاستشارية إلى شركة «نيوتل».

وبموجب هذا الاتفاق ستقوم «بريتيش تليكوم» بتشغيل البنية التحتية المملوكة لـ «نيوتل» للسنوات الثلاث المقبلة وتقديم الدعم الفني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع والقيام بمهمات المتابعة وطرح الخدمات الجديدة.

ويعتبر هذا الاتفاق جزءا من علاقة «نيوتل» الإستراتيجية مع «بريتيش تليكوم» وتشمل الاستشارات الفنية وتطوير الخدمات والتسويق المشترك وإعادة بيع خدمات «بريتيش تليكوم» في أنحاء العالم كافة.

وفي تعليق له قال العضو المنتدب لشركة «أوسيس»، الشركة القابضة لـ «نيوتل للاتصالات» جميل المتروك: «تعتبر البحرين سوقا مهمة من حيث حجمها ووضعها التنافسي، إذ توفر نيوتل حلول اتصالات متقدمة وإمكانات هائلة، ويعزز هذا الاتفاق استرتيجية نيوتل للنمو والتقدم في مجال الاتصالات وذلك من خلال وجود حليف استراتيجي مثل بريتيش تليكوم، التي ستدعم نيوتل من خلال توفير شبكة مثالية ومتطورة لضمان تقديم افضل خدمات الاتصالات المتقدمة إلى زبائننا».

من جهة أخرى أوضح الرئيس التنفيذي لـ «نيوتل للاتصالات» لبيب متا «يعتبر اتفاق إسناد الخدمات إلى بريتيش تليكوم الوسيلة المثلى لمواجهة متطلبات السوق (...) وتساهم نيوتل ببنيتها التحتية المتطورة وتركيزها على شئون المبيعات والتسويق في البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي. بالإضافة إلى ذلك فإنه بفضل هذ الاتفاق فإن نيوتل ستتوسع في نطاق خدماتها بشكل كبير ما يتيح لنيوتل التوسع في خدماتها على مستوى المنطقة وعلى الصعيد العالمي من خلال الاستفادة من البنية التحتية العالمية لدى بريتيش تليكوم».

رئيس قطاع الاتصالات العالمية في شركة «الخدمات العالمية» التابعة إلى «بريتيش تليكوم»، كارستين لورويث أعرب عن سعادته بالتمكن من دعم إستراتيجية النمو لدى نيوتل من خلال هذا الاتفاق، مبينا أن هذا الاتفاق يعتمد على خدمات 21 سي أوبريتور التي توفرها «بريتيش تليكوم».

العدد 1895 - الثلثاء 13 نوفمبر 2007م الموافق 03 ذي القعدة 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً