العدد 2276 - الجمعة 28 نوفمبر 2008م الموافق 29 ذي القعدة 1429هـ

إليانا محمود جعفر: جميع الشركات العالمية تود الانضمام لمعرض «الجواهر»

في مقابلة على « الوسط أون لاين » اليوم: //البحرين

قالت سيدة الأعمال إليانا محمود جعفر في حوار أجرته معها الزميلة ريم خليفة في حلقة خاصة ضمن برنامج «الوسط لايف» تبث اليوم (السبت) عبر الوسط أون لاين بشأن معرض «الجواهر العربية 2008»، إن المعرض في تطور مستمر، وكل سنة هناك شركات جديدة ترغب في المشاركة في هذا المعرض، ونحن في جناح «مجوهرات آسيا» مثلا زدنا المساحة هذا العام كما في الأعوام السابقة لأن لدينا شركات كثيرة ترغب أن تكون موجودة».

واضافت أن هذا «حدث سنوي نعتز به وخاصة أنه تحت رعاية رئيس الوزراء سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة، ما يعطي هذا الحدث أهمية كبيرة للاقتصاد البحريني، وجميع الشركات العالمية ترغب أن تكون موجودة في هذا المعرض، ونعتبر هذا المعرض أهم المعارض في الشرق الأوسط».

وقالت إن المعرض «حدث مهم جدا لجميع تجار الساعات والمجوهرات، إذ تعرض فيه أحدث وأهم الماركات العالمية»، وأشارت إلى أن «السيدة الخليجية بصورة عامة والبحرينية خصوصا، تنتظر هذا المعرض لكي تشتري احتياجاتها للمناسبات، كما أن التاجر من المهم أن يكون موجودا في هذا المعرض ليعرف الجديد من الساعات والمجوهرات ويطلع على رغبات الزبائن».

وتمنت إليانا جعفر أن يتم توسيع مساحة أرض المعارض وأن يكون المعرض على فترتين، فترة للدول الأوروبية وفترة للدول الآسيوية مثلا.

يذكر أن معرض «الجواهر العربية 2008» تتصدره أهم محلات المجوهرات البحرينية، التي من بينها مجوهرات آسيا التي أسسها المرحوم محمود جعفر وتسلمها من بعده ذريته التي تأتي في مقدمتها سيدة الأعمال إليانا محمود جعفر، التي تعتبر رمزا لنجاح البحرينية في سوق لا يدخلها إلا من لديه ذوق وعلم ومهارة في عالم المجوهرات.

ويشار إلى أن «الوسط لايف» برنامج صوتي يركز على أهم الأحداث المحلية والدولية على الساحة. يبث عبر موقع «الوسط أون لاين». ولمتابعة البرنامج بالإمكان تصفح موقع صحيفة «الوسط» على الإنترنت:

www.alwasatnews.com

العدد 2276 - الجمعة 28 نوفمبر 2008م الموافق 29 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً