العدد 2276 - الجمعة 28 نوفمبر 2008م الموافق 29 ذي القعدة 1429هـ

الحسن: إنارة جميع بنايات الإسكان بمجمع 815 بمدينة عيسى

أفاد رئيس المجلس البلدي بالمنطقة الوسطى ممثل الدائرة السابعة عبدالرحمن الحسن أن جميع بنايات الإسكان في مجمع 815 بمدينة عيسى تمت إنارتها حديثا بشكل كامل إذ شملت جميع البنايات في المجمع المذكور، وتم تركيب كشاف في الواجهة الأمامية في كل منها.

وقال الحسن: إن إنارة المجمع جاءت تلبية لمطالب قاطني المنطقة السكنية ذات الكثافة السكانية العالية ونظرا الى الحاجة الماسة للإنارة، وذلك بعد أن كان الظلام الدامس يسيطر على أرجاء المجمع المذكور، ما ولد تخوفا لدى الأهالي على أطفالهم وعدم شعورهم بالأمن، الأمر الذي استدعى مخاطبة هيئة الكهرباء ومتابعتها مع قسم الإنارة في خطوة من شأنها استتباب الأوضاع لدى المواطنين واطمئنانهم على أطفالهم وممتلكاتهم من أصحاب ذوي النفوس الضعيفة ودرءا للمخالفات الأخلاقية.

وثمن رئيس المجلس البلدي استجابة الهيئة العامة للكهرباء وعلى رأسها الوزير فهمي الجودر مشيدا في الوقت ذاته بتعاون قسم الإنارة في تلبية احتياجات المنطقة والتنسيق المستمر مع المجلس البلدي في مختلف دوائر الوسطى.

من جهة أخرى ذكر الحسن أن مجمع 815 سيشهد تطورا آخر يثمثل في البدء قريبا بتطوير شبكة مياه الصرف الصحي في أكثر من موقع بعد أن عانت المنطقة من تدني مستوى الخدمات فيها لأكثر من 30 عاما، وأضاف أن المرحلة المقبلة ستشهد أيضا رصف جميع طرق المنطقة وسفلتتها بعد الانتهاء من تطوير شبكة الصرف الصحي

العدد 2276 - الجمعة 28 نوفمبر 2008م الموافق 29 ذي القعدة 1429هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً