العدد 1892 - السبت 10 نوفمبر 2007م الموافق 29 شوال 1428هـ

عبدالرحمن آل خليفة إلى اجتماعات «وكلاء عمل التعاون» بالرياض

غادر وكيل وزارة العمل الشيخ عبدالرحمن بن عبد الله آل خليفة البلاد أمس السبت للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ29 للجنة وكلاء وزارات العمل والشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والتي تعقد في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الفترة 11 - 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

ويناقش الوكلاء في دورتهم نتائج متابعة تنفيذ قرارات وتوصيات الدورات السابقة للمجلس، والتقرير السنوي الخاص بمتابعة تنفيذ برامج العمل لزيادة فرص توظيف العمالة الوطنية في دول المجلس، والنظام الاسترشادي الموحد للأحكام المتعلقة بالعمالة المنزلية، ومشروعات القرارات التنفيذية النموذجية للسلامة والصحة المهنية.

كما يناقشون برامج دعم المنشآت الصغيرة، والتنسيق بشأن المسائل المطروحة على الاجتماعات العربية والدولية، والنظر في الموازنة والمسائل الإدارية والمالية، واستعراض تقرير نتائج اجتماعات اللجنة الفنية المؤقتة والمعنية بالنظر في الموازنة والمسائل الإدارية والمالية المترتبة على قرار فصل اجتماعات المجلس.

ويعرض الوفد البحريني في جلسة خاصة مشروع إصلاح سوق العمل والمشروع الوطني للتوظيف الذي نفذته الوزارة، وذلك في إطار تبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين دول المجلس في مختلف المجالات.

العدد 1892 - السبت 10 نوفمبر 2007م الموافق 29 شوال 1428هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً